عاجل / بداية من هذا التاريخ و لمدة أسبوع : هذه المناطق في 04 ولايات تونسية بدون ماء صالح للشرب.

عاجل /  بداية من هذا التاريخ و لمدة أسبوع : هذه المناطق في 04 ولايات تونسية بدون ماء صالح للشرب.

موقع موزاييك نيوز الإخباري_ افادت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه بأنه في إطار أشغال مشروع شبكة السكة الحديدية السريعة (RFR) ولإخلاء الحوزة للانطلاق في انجاز محول بمفترق بن دحة من طرف وزارة التجهيز والإسكان، برمجت الشركة انجاز أشغال ربط الجزء الجديد الذي تم تحويله بالقناة القديمة المستغلة حاليا ابتداء من يوم الاثنين 21 مارس 2017. 


واشارت الشركة في بلاغ لها اليوم الثلاثاء 15 مارس 2022 أنه تبعا لذلك من المنتظر أن يتم تسجيل اضطراب وانقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب على المناطق العليا بمتغاوري والوردية 5 وحي النور وحي ابن سينا والمروج 2 وجبل الجلود وسيدي فتح الله من ولاية تونس وعلى كامل معتمديات ولاية بن عروس وحي سلتان ومدينة سليمان وفندق الجديد من ولاية نابل وجبل الوسط وبئر مشارقة من ولاية زغوان. 



وذلك بداية من يوم الإثنين 21 مارس 2012 إلى غاية يوم السبت 26 مارس 2022 علما وأن الأشغال ستتواصل دون انقطاع على مدار الساعة ليلا ونهارا خلال كامل الفترة. واضافت الشركة أنه نظرا لأهمية المشروع وضرورة القيام بهذه الأشغال، فإنها تعول على تفهم حرفائها وتدعوهم إلى أخذ الاحتياطات اللازمة بما في ذلك تخزين الحد الأدنى والضروري من حاجياتهم من المياه.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال