تقارير صحفية : بعد إنهاء تعاقده مع المنتخب المصري : كارلوس كيروش على بعد خطوة من تدريب المنتخب التونسي.! التفاصيل

نشرت صحيفة الشرق القطرية الخبر التالي :

رغم إخفاق المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في تحقيق حلم ملايين المصريين في الوصول إلى كأس العالم FIFA قطر 2022، إلا أنه في طريقه لحجز مقعده في البطولة العالمية كمدرب لمنتخب تونس أو المغرب.

وذكرت تقارير إعلامية أن كيروش دخل دائرة اهتمام العديد من الاتحادات الوطنية، التي وضعته على رأس أولوياتها من أجل قيادة مشروع منتخباتهم الوطنية، وذلك بعد رحيله عن مهمته مع منتخب مصر.


وكشفت صحيفة المنتخب المغربية عن بعض الأسماء المرشحة لتدريب أسود الأطلسي، من بينهم كارلوس كيروش، والفرنسي لورون بلان المدرب السابق لمنتخب فرنسا، والأرجنتيني هيكتور كوبر الذي سبق له الإشراف على منتخب مصر والكونغو الديمقراطية.

ويأتي ترشيح كيروش وباقي الأسماء في وقت تزداد فيه التكهنات حول احتمال إقالة مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلودزيتش من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب ازماته مع عدد من نجوم الفريق.

وفي سياق متصل، نقلت صحيفة اليوم السابع المصرية عن مصدر مقرب من البرتغالي كيروش أنه اقترب من تدريب منتخب تونس خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت أن كيروش توصل لـ "شبه اتفاق" مع الاتحاد التونسي لكرة القدم لتولي مسئولية تدريب نسور قرطاج قبل المشاركة في كأس العالم 2022.
المصدر الشروق القطرية 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال