error: ممنوع النسخ !!

Breaking

رفيق بوشلاكة مجددا : لم أرى في حياتي رئيسا او ملكا في العالم يزبد ويرغد ويهدد ويتوعد مثل رئيسنا المغوار.

رفيق بوشلاكة مجددا : لم أرى في حياتي رئيسا او ملكا في العالم يزبد ويرغد ويهدد ويتوعد مثل رئيسنا المغوار. 

مـــوقع موزاييك نيوز الإخباري -نشر القيادي في حزب حركة النهضة و صهر راشد الغنوشي رفيق عبد السلام بوشلاكة تدوينة عبر حسابه الفايسبوكي مفادها أنه لم يرى في حياته رئيسا او ملكا في العالم يزبد ويرغد ويهدد ويتوعد مثل رئيسنا المغوار في إشارة الي رئيس الجمهورية قيس سعيد و فيما يلي نص التدوينة التي نشرها عبر حسابه الفايسبوكي :

عين مجلسا أعلى للقضاء على مقاسه ومزاجه على أنقاض مجلس منتخب، وقبل ذلك وبعده يأتي بوزيرة عدله ويجلسها أمامه  كالتلميذة ليعطي تعليماته  بالضغط  على النيابة العمومية وهرسلتها ، ومن بعد ذلك  يطلق تهديداته الصاروخية للقضاة وما تيسر من القدح والسب والشتم   على مرأى ومسمع من العالم وأمام  كاميراته المنصوبة في القصر لنقل خطاباته الاستعراضية المصحوبة بالصراخ والهيجان، ثم يخرج بعد ذلك ويتحدث عن استقلالية القضاء وأنه رجل النزاهة والعدل ولذلك لم يتدخل في سير السلطة القضائية من قريب أو بعيد. 

هل رأيتم مسؤولا في العالم بهذه المواصفات السريالية؟ هل رأيتم رئيسا او ملكا في العالم يزبد ويرغد ويهدد ويتوعد مثل رئيسنا المغوار؟ 

من الواضح الآن أن الرجل لا هم له الا إرواء نهمه للسلطة وتنفيس أحقاده  بمحاكمة خصومه من النواب الذين يتمتعون بنفس الشرعية والمشروعية  الانتخابية التي يتمتع بها، ثم معارضيه الذين طالبوه بالكف عن العبث وتكوين حكومة إنقاذ وطني. 


أما قضايا الخبز والمعيشة والاسعار فآخر  همه وما يشغل تفكيره في بلاد الطرنني على رواية سي علي الدوعاجي. 
وربي يفرج على تونس من هذه المصيبة الكبرى  التي حلت بها.

Post a Comment

أحدث أقدم