رفيق بوشلاكة يوجه إتهامات خطيرة لرئيس الجمهورية: مخابرات مصرية في تونس و أموال طائلة لقيس سعيد من أجل.... (صور)

في تدوينة نشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وجه صهر الغنوشي و القيادي بحركة النهضة، رفيق عبد السلام، تهما خطيرة رئيس الجمهورية قيس سعيد ، و ذلك على خلفية زيارة رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي الي تونس، وفيما يلي نص التدوينة : 
 
"انعقاد اللجنة المشتركة التونسية المصرية هو مجرد غطاء  للتنسيق الاستخباراتي، فقد جلب مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري معه  عناصر مخابرات مصرية الى جانب أموال عينية خليجية في الطائرة الخاصة التي استقلها، وتم الاتفاق على هذه الترتيبات خلال الزيارة السرية التي أداها قيس سعيد للقاهرة.


هذا  ما يفسر الثقوب السوداء في حسابات المالية العمومية.، فكل الفوارق التي تظهر بين مداخيل الدولة ومصاريفها،  مصدرها تبييض أموال خليجية تمنح لقيس سعيد تحت الطاولة.


مصر ودول الخليج تخشى من سقوط قيس سعيد وما يتولد عن ذلك من تأثيرات شعبية عربية ،  ولذلك تعمل على ضخ الأموال وضمان الدعم  الاستخباراتي سرا لتوفير متنفس للانقلاب والحيلولة دون سقوطه بقوة الشارع. 


ألم نقل إن قيس سعيد هو مجرد مخلب مصري خليجي للانقلاب على الثورات للعربية، وهو مجرد أداة في أجندة الثورات المضادة لا غير؟

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال