نور الدين الطبوبي : تقدمنا بقضايا ضد هؤلاء.. و نحن أشرف من الشرف

أعلن الأمين العام للإتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي، اليوم الثلاثاء 21 جوان 2022،  أنّ اتحاد الشغل تقدّم امس بقضية عدلية ضد من يتهم “قطاعات التربية والتعليم ونقابات التربية والتعليم بالرشوة والنقل وغيره”.

وأوضح الطبوبي، خلال اشرافه على افتتاح مؤتمر الاتحاد الجهوي للشغل بالقيروان، قائلا: “تقدم الإتحاد العام التونسي للشغل، استنادا على تلك التُهم، بقضية عدلية من أجل مكانة هياكله وقواعده وفي إطار الدفاع عنها، نحن أشرف من شرف هؤلاء، هؤلاء صبايحية وقوادة”.


كما استنكر الطبوبي حملة الشيطنة التي تتعرّض لها المنظمة الشغيلة، مؤكدا انها انّ اتحاد الشغل “رقم صعب لا يُمكن تجاوزه في  أيّ مرحلة من المراحل”.


وأضاف الطبوبي: “شبكات التواصل الإجتماعي خرّبت بلدان، هذه الشبكات تُقاد عبر روبوتات إلكترونية من اللوبي الصهيوني ومن المخابرات الأجنبية في مسألة جوهرية ليس محبة في تونس وإلاّ في حرية التعبير وإنما في مسألة جيوسياسية ومحاور إقليمية التي تونس اليوم جزء لا يتجزأ منها، واليوم بعد تطبيع المغرب لا بدّ في رأيهم إلى إخضاع تونس للتطبيع”.


 وأكّد أمين عام المنظمة الشغيلة انّ كلّ محولات الشطينة والسب والشتم للإتحاد من دورها فقط أن تزيد قيادات الاتحاد إصرارا وثباتا وتضامنا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع