شاهد / سنية الدهماني تفاجئ حمزة البلومي وتحرجه على المباشر. ( فيديو)

اثار حمزة البلومي جدلا كبيرا بعد نشره تصريح لاحد المضيفات في الشركة الطيران الخاصة سيفاكس، تدعي انها تتعرض لهرسلة كبيرة و منعها من استعمال مواد التجميل و إرتداء اللباس الخاص بمضيفات الطيران. (لباس قصير) 


و نزل  حمزة البلومي ضيفا على برنامج اوستار لاميمة العياري على راديو ديوان اف ام و بعد عديد الاسئلة المحرجة فوجىء حمزة البلومي بمكالمة هاتفية من سنية المحامية سنية الدهماني في المباشر، حيث  اذ احرجته امام كل المستمعين. 

شاهد الفيديو:



هذا ونشير الي ان شركة الطيران ”سيفاكس أيرلاينز” قد نفت الأحد 18 سبتمبر 2022 الشهادات التي جاءت على لسان عدد من مضيفين ومضيفات الطيران السابقين حول شبهات ضلوع الشركة في شبكات التسفير مشددة على انها ستتتبع بالقانون ” كل الوشايات والاتهامات الكاذبة”.

هذا وردت شركة سيفاك س"syphax" على شهادة مضيفة طيران سابقة في برنامج “جاوب حمزة” بوصف الشهادة بـ””وشاية صوتية سخيفة” وبان “صاحبتها واحدة تدعي أنها كانت مضيفة في سيفاكس” معتبرة ان “القول بان الشركة اجبرتها على ارتداء اللباس الديني وتغطية الشعر وقراءة دعاء السفر وعدم استعمال مواد التجميل حقارة وسخافة وغياب تام للأخلاق”.

و فيما يلي نص البلاغ: 


عاجل الرجاء النشر والدعم من كل الشرفاء لكشف الفضيحة

اليوم على اذاعة موزايك اف ام “المحترمة” يتم بث وشاية صوتية سخيفة لواحدة تدعي انها كانت مضيفة في سيفاكس تقول فيها ان الشركة ربما كانت تسفر لانها كانت تجبر المضيفات على ارتداء اللباس الديني وتغطية الشعر ودعاء السفر وعدم استعمال مواد التجميل…وهذه الصور تبين كذب و حقارة وسخافة هذه الاتهامات والغياب التام للأخلاق…

لباس مضيفات سيفاكس موافق للمعايير الدولية من اكثر ملابس شركات الطيران اناقة. ومضيفات سيفاكس كانوا كلهن جميلات ترتدين ما تردن بكل حرية شخصية.
بعد ان تبين زيف الاتهامات الاولى وبعد ان تبين ان شركة سيفاكس هي اقل شركة طيران سيرت رحلات الى تركيا مقارنة بباقي والشركة والسلط الأمنية وإدارة المطار وبعد ان تبين ان الشركة لا يحق لها بالقانون التدخل في المسافرين والتحقيق معهم لان المهمة موكلة حصرا لإدارة المطار والامن يمرون الى اتهامات اكثر حقارة وسخافة.
شركة سيفاكس هذه المرة ستتبع كل الوشايات والاتهامات الكاذبة بالقانون
الرجاء من كل الشرفاء النشر وفضخ السخافات والهزعبالات التي تستخدم للتشويه بعد ان ضاعت عنهم الحجة
هل توجد سخافة اكثر من هذه وانحطاط اخلاقي اكثر من هذا
الرجاء من كل الشرفاء المساندة وكشف الفضيحة
شكرا للاعلام الشريف !!!
الرجاء من كل الشرفاء المساندة وكشف الفضيحة
شكرا للاعلام الشريف !!!

إرسال تعليق

أحدث أقدم