بالفيديو / ليلى عبد اللطيف تصعق الجميع بتوقعات جديدة مزلزلة لم يسبق أن قالتها من قبل.. هذا ما سيحدث في تونس بعد أيام قليلة..؟!

حذرت العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف الجميع بأخذ الحيطة والحذر، موضحة ماسيحدث بداية العام المقبل.
وزادت شهرة العرافة اللبنانية بعد أن تحققت الكثير من توقعاتها، فعادت مجدداً بتوقعات جديدة حول مصر والوطن العربي.
حيث توقعت العرافة تقدم كبير في مصر على الصعيد العسكري والاقتصادي وتحسن العلاقات المصرية التركية ، وكانت قد توقعت زيارة اردوغان للسعودية والإمارات وتحسن العلاقات ، كما توقعت الحداد في المغرب ، وحرب في السودان واحتجاجات وفوضى في تونس .

هذا ونشير الي ان الفلكية ليلى عبد اللطيف كانت قد صرحت يوم 31 ديسمبر 2021 ، على راديو الديوان اف ام في برنامج o'start ,ان سنة 2022 ستشهد بعض الاغتيالات في
...تونس و العديد من الايقافات شخصيات في السياسية و رجالاعمال و الفن،و رجّحت الفلكية ليلى عبد اللطيف أن تونس ستشهد سنة، 2022 نهاية "حكم الإخوان" مضيفة ان تونس ستشهد اغتيالات ، وانه لن تشهد عودة أي رمز من رموز حكم زين العابدين بن علي، وفق تقديرها




وتابعت ليلى عبد الطيف أن "البلاد ستشهد بعض عمليات التخريب والقتل والجيش التونسي سيكون بالمرصاد"، وفق قولها

ونبهت ليلى عبد اللطيف رئيس الجمهورية إلى الانتباه على أمنه ."قائلة إن "مستقبل تونس سيكون مزدهرا قيادات سياسية سيقع اعتقالها آخر السنة و شخصيات بداية سنة 2022 من الحجم الثقيل و تبقى المفاجأة الكبرى في توقعاتها بخصوص هؤلاء. 

بخصوص العالم العربي :

و توقعت العرافة تحالف كويتي صيني والصين ستقود مصالحه بين الخليج وايران وسيكون هناك زيارات عربية لإيران ، إضافة إلى توقعها تشكيل حلف عسكري عربي مشترك بين جميع الدول العربية وهو ما بدأت تظهر ملامحه بالفعل فقد أعلن الملك الأردني أنه سيتم تشكيل ناتو عربي بقيادة السعودية.

وعن توقعاتها التي تخص الوطن العربي والعالم ، فقد توقعت ليلى عبداللطيف حدوث زلزال مرعب في الولايات المتحدة الأمريكية وسيكون أكبر كارثة تضربها ، وسيسبب الكثير من الضحايا والدمار وستكون الانظار متجه نحو البحر في تلميح إلى امكانية حدوث تسونامي ، وستكون المشاهد المرعبة من أفلام الكوارث الطبيعية التي شاهدها الناس واقعاً في أمريكا، كما توقعت أن يضرب نيزك او مذنب سيضرب منطقة تقع بين أمريكا ودول مجاورة



كما توقعت العرافة اللبنانية ظهور وباء خطير في دولة وسيتم عزل هذه الدولة وستكون شبيهة بمدن الأشباح ، كما توقعت ظهور سلاح جرثومي خطير للغاية وينتقل بسرعة عبر الهواء وتفشي وباء خطير في المانيا ، علماً أن ليلى عبداللطيف قد توقعت انتشار فيروس كورونا قبل ظهوره وتوفعت ظهور مرض جذري القردة بداية العام حيث قالت أنه سيظهر وباء متعلق بالقردة.




إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال