بالفيديو / هل إتفاقا على تونس.. ؟ الفلكي ميشال حايك يصعق الجميع بتوقعات مزلزلة وغير مسبوقة. .. هذا ما سيحدث في تونس والعالم العربي الأيام القادمة.

توقع  الفلكي اللبناني الشهير ميشال حايك عبر قناته الشخصية على موقع الفيديوهات يوتيوب، مجموعة من التوقعات خلال الفترة القادمة.


وقال الفلكي اللبناني إن المنطقة العربية ستشهد بعض الأحداث منها: 


انطفاء وغياب 4 أسماء لأربع.شخصيات كبيرة في المنطقة العربية بما فيها بلاد فارس، والطبيعة تجن جنونها فنرى أمواجاً عاتية في مياه عربية، وأيضاً موت فنان من أشهر المشاهير.


وزعم الفلكي اللبناني أن الوسط الفلكي على موعد مع صدمة بأحد وجوهه، كما أن المنطقة العربية ستشهد يوماً تهتزّ الأرض فيه و«تعمل اللي رح تعمله»، ويشرح: «سنرى أن مشاكلنا عادية وبسيطةأمامها».

ولفت إلى أن ماء زمزم يخطف الأضواء بحدث
استثنائي في العالم، وبين أن بن سلمان يصارع
الموج، الذي يواجه المملكة العربية السعودية.


وقال إن رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون "سيشطف الدرج" من رأسه الى أسفله، وسنرى شخصية من ذوي الحاجات الخاصة في قلب الحكم في لبنان والجحيم سيشرع ابوابه لمالية لبنان".


ولفت حايك الى "نوع من مواجهة جديدة بين حزب الله واسرائيل تحت مبدأ العين بالعين والسن بالسن واستراتيجيات جديدة ستشهدها المنطقة ستحمل توقيع الامين العام لحزب الله حسن نصرالله وسنشهد صدمة وصدمة مضادة لاسرائيل والحزب، ولتحديد أهدافه سيستخدم الحزب جميع انواع الاسلحة.

و بخصوص تونس قال ميشال حايك في توقعات سابقة، بعد التذكير بتوقعات الفلكية ليلى عبد اللطيف، أردنا العودة  على توقعات الفلكي اللبناني الشهير ميشال حايك والذي كان أول من حذر من عودة التصفيات الدموية في الولايات المتحدة الأميريكية، وتحدث أيضا عن تغير العالم وموازين القوى والتحالفات الجديدة، وساندته في هذه التوقعات ليلى عبد اللطيف،

وبما أن الوضع غامض في تونس أردنا العودة للتذكير بما قاله هذا الأخير عن تونس منذ أشهر خاصة وأن ما كان قاله في السنة السابقة تأكد على غرار حل البرلمان وخطاب تاريخي لقيس سعيد ونهاية حزبي النهضة وقلب تونس .


وأكد ميشال حايك أن السنة الحالية صعبة وتمثل مخاضا عسيرا لتونس، وشدد على أن نهايتها ستكون أفضل وسيتم إعلان تونس دولة للحريات والجمال،


كما تحدث عن تحركات للغنوشي لكنها ستعود عليه بالأسوء وسيدفع فاتورة جديدة أغلى من الأولى، وكشف عن خطاب غير متوقع لقيس سعيد سيصدم الجميع، كما حذر من عارض أمني وصحي للرئيس وعن بروز شخصية عسكرية.


وأكد ان المرأة التونسية ستتقلد مناصب عسكرية وأمنية هامة ومناصب كبرى بالدولة.



إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع