توقعات ليلى عبد اللطيف 2023: أحداث غير مسبوقة في العالم…وهذا ما تخفيه الابراج.

توقعات الابراج ليلى عبد اللطيف 2023؛مليئة بالتفاؤل والأمل لكافة الأبراج،في كافة الأصعدة سواء المهنية أو العاطفية والصحية..

كشفت المتنبئة اللبنانية “ليلى عبد اللطيف”، عن سلسلة من التوقعات الجديدة للعام 2023.



جاء ذلك عبر لقاء على قناة “الجـ.ـديد” مع الاعلامي اللبناني نيشـ.ـان.

وكان من أبرزها واهمها علي الصعيد العربي الشكل التوضيحي الذي سنعرضه خلال مقالتنا كالاتي:



سيحصل تطور للافضل في دوله الامارات العربيه وستعود السياحه بشكلا قويا بعد جائحه فايروس كـ.ورونا



من يشمل المرسوم رقم 36 الذي اصدره الرئيس الأسد ؟ اضغط هنا



كما توقعت ليلى عبد اللطيف ان دوله البـ.ـحرين سوف تشهد التغييرات للافضل وبشكل عام الخليج كله سيفتـ.ًح على بعضه. والسياحة ستكون وحدة، مثل أوروبا سابقاً.



تسوية سياسية قادمة لا محالة حتى لو بالقوة العسـ.ـكرية في عدة دول عربية، كالعـ.ـراق و؟سوريا ولبنان.











أما على الصعيد السوري فتوقـ.ـعت ليلى عبد اللطيف سيقوم الرئيـ.ـس بشار الاسد باحداث تغييـ.ـرات كبيره داخل الحــ.ـكومه وذلك من اجل الشعب السوري.

قد يعجبك ايضا

بعد فيضانات السعودية توقع كارثي ومخيف أخشى أن يتحقق.. ليلى عبد اللطيف تضرب من جديد وتصعق الجميع بتوقعات "مدمرة" لم يسبق لها مثيل

أحدث تنبؤات ميشال حايك لبداية العام الجديد 2023 تجعل الجمهور يبكون … هذا ما سيحدث قريبا


ستـ.ـتعرض المواقـ.ـع الاير.انيه في العراق الي الحـ.وادث المؤسفه خلال الاشهر القادمه.



هذا وسيتم إنها؟ء الملف السـ.ـوري العراقي اللبناني، وحـ.ـسم هذا الملف بشكل نهائي.



في نهايه العام الجاري وفي بدايه العام الجديد 2023، ستنتهي الازمه اليمنيه.

كما ستشـ.ـهد ليبيا ايضا بعضا من التـ.ـسويات، وان الشعب الليبي في الخارج سيرجع الى بلده ويسترجع منزله وأراضيه.



ستحل الكثير من التغييرات في كل من الحكومه الكويتيه ومجلس النواب.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف أنه سيكشف حاكم الكويت الكثير من الفسـ.اد وسيقوم باقتل.اعه من الجـ.ـذور.

في العام الجديد 2023، ستحل المصالحات بين كل من السعوديه وقطر بحكمة الملك سلمان وولي العهد.


و تصدرت كلمات توقعات ليلى عبد اللطيف 2023 محركات البحث خلال الدقائق الماضية بسبب التصريحات التي أدلت بها عالمة الفلك الشهيرة والمعروفة باسم “سيدة التوقعات” خلال برنامج “الستات” على شاشة فضائية “النهار”
وتحدثت عالمة الفلك الشهيرة حول التنبؤات التي قد تحدث في جمهورية مصر العربية خلال العام الميلادي الجديد 2023،والذي سوف ينطلق يوم الأحد المقبل.

1- تغيير بعض القوانين الخاصة بخدمة الناس والمجتمع.
2- إقامة المشروعات الداعمة للشباب.
3- مصر ستصبح مركزًا إقليميًا للطاقة.
4- دخول مصر عالم إنتاج السيارات الصديقة للبيئة.
5- إعلان مصر عن حدث طبي وغير مسبوقا والإعلام الدولي والعربي سيكون حاضر لتسليط الأضواء وتسجيل هذا الحدث.
6- ظهور فيلما سينمائيا أو مسلسلا يجسد شخصية الفنان الراحل عمر الشريف وحياة فاتن حمامة.
7- ظهور الزعيم عادل إمام.
8- محمد رمضان متوقع يظل في مكانته كـ”نمبر وان”.
9- حصول محمد صلاح على الكرة الذهبية.
10- شيرين أكيد هترجع تقف على رجليها.

توقعات ليلى عبداللطيف إلى دولة لبنان خلال عام 2023
ان توقعات ليلي عبد اللطيف إلى دولة لبنان هي أن هناك أجواء التوتر في الشارع لبناني حتى أواخر عام 2023م،كما أن لبنان سوف يتخطى كافة الظروف الصعبة التي ستواجه في عام 2023م، بالإضافة إلى الاستقرار في العملة أمام الدولار الأمريكي، وهذا ما سوف يزيد الاستثمار في لبنان، و إنشاء العديد من المشاريع الضخمة والاقتصادية الشهيرة المتوافقة مع ارتفاع أسهم سوليدير،ويكون هناك حركة فعالة بشكل ملحوظ ستعمل على تحريك السوق اللبناني بشكل كبير، و أن العقار سوف يزيد في جميع المناطق اللبنانية،حيث نصحت بشراء الشقق السكنية والأراضي، وأن لبنان يصبح من أهم مراكز السياحة مثل دبي، وهذا على نفس الأسعار والإعمار، وحدوث حادثة مفاجئة لشخصية مرموقة في لبنان، كما يكون هناك بعض الحشود الغاضبة من الجيش بشكل كبير.

تنبؤات ليلى عبد اللطيف إلى السعودية خلال عام 2023م
ان الكثير من الاحداث التي تتوارد بين الدول العربية حسب توقعات ليلي عبد اللطيف، وهي من الشخصيات التي تتوقع وربما تكون التوقعات صحيح وربما لا، حيث ان الكثير تقول عن حدوث زالزال في السعودية، ويضربها وباء قوي جديد يقضي على اغلب السكان، كما أن الكثير من المفاجئات في المملكة السعودية خلال العام الجديد، والله اعلى واعلم من جميع الخلق، ونحن نعرض التوقعات فقط لا غير وربما لا تكون صحيحة.

توقعات ليلى عبد اللطيف إلى العالم الأوروبي 2023م
ان ليلي عبد اللطيف التي تعد من أشهر علماء الفلك التي وصلت شهرتها إلى مختلف دول العالم، وأحيانا تصل التوقعات إلى الوقيع الصحيح،ولها الكثير من الامور التي تحدث في العالم الغربي،مع امكانية حدوث توقعات خلال العام الجديد ولكن الله اعلي واعلم.

توقعات ليلى عبد اللطيف للأبراج
برج الحمل 2023
سأجد قوة الإيمان والصدق في حياتي والعلاقة مع الله. سأركز على الإيجابيات،وأعيد تعريف علاقاتي بحكمة،وأطير بأحلامي الجديدة من أجل تطلعات أكبر، على الصعيدين المالي والعاطفي.أرغب في السفر اعتبارًا من نوفمبر 2023.

برج الثور 2023
سأكون على ثقة بنفسي وسأبني علاقاتي وشراكاتي بثقة قوية والاستفادة من شراكات العمل المهمة التي ستجعلني أشعر بمزيد من الكمال، وإكمال حياتي والتواصل مع النصف الآخر من الاستقرار.

برج الجوزاء 2023

هل سأعيش حياتي بشكل جيد يومًا بعد يوم، وأغير الجدول الزمني ونظام العمل الخاص بي، وأسلط الضوء على قدرتي وقدراتي المهنية، وأتسلق سلم النجاح؟ هل سأعتني بصحتي ولياقيتي لأشعر بمزيد من الفرح والكمال؟

برج السرطان 2023
أنا أمام زمن الإبداع والحب. سأكشف عن طفلي الداخلي، وسأعيش بسعادة وانسجام، وأشارك الحب مع الآخرين.سأحاول الجمع بين مفهوم السعادة والإنتاجية والتعامل مع الحياة بعيون الفرح والأمل.

برج الأسد 2023

سأحمي قلبي وأعتز بمن حولي. سأقضي وقتي مع الأشخاص الذين يعتقدون أنني أحبهم، وسأستخدم أموالي لشراء العقارات أو الزراعة. الذكريات السعيدة تنتظرني، سأجعلها تزدهر بسعادة

برج العذراء 2023
سأجد طريقة لتحرير ذهني من الصور والتحفظات السلبية التي تمنعني من التفاعل والتواصل مع من حولي، وسأسلط الضوء على مواهبي بمزاج جيد عند إجراء المحادثات والاستفادة من كتاباتي والاستفادة من الإبداع.سأدرس أو أحاول الاستثمار في سيارة

برج الجدي 2023
سأقوم باختيارات جديدة اختر الأصدقاء والأهداف والأماكن التي أرغب في زيارتها واستكشف مواهبي وقدراتي. سأترك أي وضع أو بيئة سيئة. يمكنني العمل بجد لأكون لاعبًا في فريق والحصول على موافقة الكبار والمسؤولين

برج الدلو 2023
سأحاول الاستثمار في حياتي الشخصية أو المهنية.ترتفع طموحاتي وأهدافي، وأسعى للحصول على مكافآت أو شهادات. سأغير حياتي وصورتي الاجتماعية من خلال تغيير طريقي ووضعي وتغيير حياتي من عزباء إلى متزوجين.

برج الحوت 2023
أريد أن أحضر طفلي إلى هذا العالم! احصل على أعلى الدرجات! سافر للخارج، سافر، سافر، اعثر على الوظيفة التي تناسبك! ! لتغيير نظرتي الإيجابية للحياة، لا شيء يمكن أن يوقف حلمي.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال