العاصمة : بعد أن كلّفته بتغيير أقفال منزلها ... يحتفظ بنسخة من المفتاح ويسرق ماقيمته 100 ألف دينار من الأثاث والمصوغ ..التفاصيل

تونس العاصمة : بعد أن كلّفته بتغيير أقفال منزلها ... يحتفظ بنسخة من المفتاح ويسرق ماقيمته 100 ألف دينار من الأثاث والمصوغ ..

أعلنت الإدارة العامة للأمن الوطني أن إمرأة  تقدمت إلى مقر مركز الإستمرار بنهج كولونيا بالعاصمة للإعلام عن تعرّض منزلها بالعاصمة إلى سرقة مجموعة من الأثاث والمصوغ بما قيمته 100 ألف دينار من قبل مجهول.


وأوضحت انه بعد قيام الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بباب البحر، بإجراء المعاينات الميدانية لوحظ عدم وجود أي آثار خلع بالباب الخارجي، ليتبيّن بعد التحري مع المتضررة أنها قامت بتكليف شابين منذ شهر أكتوبر الماضي بتغيير الأقفال الخارجية للمنزل بعد تعرّضه لمحاولة السرقة.

وبمزيد التحري في الموضوع تم تحديد مكان إقامة أحدهما ومداهمته من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بباب البحر بعد التنسيق مع النيابة العمومية، أين أمكن القبض على المعني وحجز كامل الأثاث والمصوغ المسروق.

وبالتحري مع ذي الشبهة اعترف باخفائه للمسروق بمنزله للتفريط فيه بالبيع لاحقا بعد أن تعرّفت عليه المتضررة من الوهلة الأولى.

وباستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بالمعني من أجل "السرقة من داخل محل مسكون" والأبحاث متواصلة على صعيد الفرقة.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال