مشاهدة أهداف مباراة النادي الإفريقي و الإتحاد المنستيري اليوم 22/01/2023 و النتائج كاملة .

مشاهدة أهداف مباراة النادي الإفريقي و الإتحاد المنستيري اليوم 22/01/2023 و النتائج كاملة .

واجه الإتحاد الرياضي المنستيري اليوم الأحد 22 جانفي 2023 ، ضيفه النادي الإفريقي، ، بملعب حمادي العقربي برادس ، وذلك في اطار الجولة الثانية اياب للرابطة المحترفة الاولى لمرة القدم . 


استعاد الاتحاد المنستيري صدارة ترتيب المجموعة الثانية ضمن المرحلة الاولى من بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه النادي الافريقي 3-1 من جهة وخسارة اتحاد بن قردان في المتلوي امام نجم المكان 2-1 من جهة ثانية اليوم الاحد في الجولة التاسعة.


في رادس نجح زملاء الحارس البشير بن سعيد في العودة بنقاط الفوز بفضل ثلاثة اهداف سجلها اومارو (11) والغندري ضد مرماه (38) ومحمد امين بوزيان (39) مقابل هدف لحمدي العبيدي (44).


ورفع نادي عاصمة الرباط بفضل هذا الفوز رصيده الى 19 نقطة في الصدارة في حين تجمد رصيد فريق الاحمر والابيض عند 11 نقطة في المركز الخامس.


ومني اتحاد بن قردان المتصدر السابق من جهته بهزيمة امام مضيفه نجم المتلوي 2-1 متراجعا الى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فيما رفع نجم المتلوي رصيده الى 9 نقاط في المركز السادس.

وتقدم نجم المتلوي بهدفين لكل من حازم المستوري (7) وموزينغا (65) قبل ان يتمكن بشير الغرياني من تذليل الفارق لاتحاد بن قردان في اللحظات الاخيرة من المباراة.


وتابع الاولمبي الباجي سلسلة نتائجه الايجابية تحت قيادة المدرب طارق جارية بالفوز على مستقبل سليمان بثلاثية حملت توقيع محمد فارس غومة ضد مرماه (2) وعبد الرحمان الحنشي(14) واسامة بوقرة (53) رد عليها مستقبل سليمان بهدفين سجلهما حمزة المبروك من ضربتي جزاء (85 و92).


وعزز نادي عاصمة السكر بفضل هذا الفوز الجديد موقعه في المركز الثالث برصيد 17 نقطة مبتعدا خمس نقاط كاملة عن منافسه مستقبل سليمان صاحب المركز الرابع (12 نقطة)
وغادر اولمبيك سيدي بوزيد بفضل فوزه على مضيفه مستقبل الرجيش بهدف لصفر المركز الاخير الذي ينزل صاحبه في اعقاب المرحلة الاولى مباشرة الى الرابطة الثانية
وسجل الهدف الوحيد للمباراة مايكل اوغويتش (60)
ورفع اولمبيك سيدي بوزيد رصيده الى ثماني نقاط في المركز السابع فيما تراجع مستقبل الرجيش الى المركز الاخير ب6 نقاط.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع