تصريح أثار موجة من السخرية ..والي بن عروس : نعمل على جلب ”زرافة وكنغر”..! (صور)

تصريح أثار موجة من السخرية ..والي بن عروس : نعمل على جلب ”زرافة وكنغر”..! (صور)

كرم  عز الدين شلبي والي بن عروس امس الأربعاء 17 ماي 2023 محمد عطية ابن حي الإسكان ببن عروس الذي قام بتدعيم حديقة البلفيدير بجلب فيل وذلك بالتنسيق مع  الوالي.

وتوجه محمد عطية بالشكر للوالي على المجهودات التي قدمها في التسريع في الإجراءات الإدارية على مستوى ميناء رادس لإدخال الفيل كما أكد انه بصدد التنسيق لجلب زرافة وكنغر .

وحضر المناسبة المعتمد الاول وكاتب عام الولاية .

هذا وقد أثار هذا التصريح موجة من التعاليق الساخرة،  و علق البعض بأن الشعب التونسي في حاجة الي توفير الشغل و المواد الأساسية عوض توفير كونغر و زرافة. 



تنويه : نظرا للسرقات المتكررة للمحتوى الخاص بنا، قمنا بتكليف عدل منفذ بمعاينة الصفحات و المواقع التي تقوم بالسطو على المقالات و العناوين و الصور و الفيديوهات الخاصة بنا على اليوتوب..و هي ( قرطاج انفو، و  mtunis news, و nedra magazine, و التونسي -tounsi, و تونس للأعلام -tunimedia net, و wled bled و غيرها من المواقع .. ) 

كما قمنا بتكلف المحامي المنصف زغب برفع قضية في الغرض ضد كل هذه الصفحات و المواقع السالف ذكرها. 

كما  نشير الي اننا تواصلنا مع الممثلة  نادرة لملوم و صانعة المحتوى  lady  Samara، و الاعلامية بية الزردي، و سامي الفهري عن طريق الإنستغرام و اللذان سيرفعان بدورها قضية بأصحاب هذه الصفحات  , بتهمة انتحال صفة  . و الايام القادمة تحمل مفاجأة مدوية لهؤلاء،
يتبع.. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال