المسابقات الأفريقية: الترجي والأفريقي قد يخوضان الذهاب في تنزانيا

المسابقات الأفريقية: الترجي والأفريقي قد يخوضان الذهاب في تنزانيا

منح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الفرق التي لم يتم تأهيل ملاعبها مهلة حتى غرة سبتمبر 2022، من أجل مدّ اللجنة المشرفة على تنظيم مسابقات الأندية باختياراتها في خصوص الملاعب التي ستحتضن مبارياتها ضمن الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال وكأس الكنفدرالية. 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حدد قائمة الملاعب التي لم يتم تأهيلها، والتي تضم الملاعب الخاصة بمنافسي الترجي الرياضي التونسي والنادي الإفريقي، وهما تباعًا نادي الديوانة البوركيني (منافس الترجي في رابطة الأبطال) وفريق باهير دار الأثيوبي (منافس الإفريقي في كأس الكاف). 

وفي انتظار التأكيد، يبدو أن الفريقين قد اختارا استقبال الترجي والنادي الإفريقي في ملعب مدينة دار السلام بتنزانيا، علمًا وأن نفس الملعب سيستقبل مباريات يونغ أفريكانز وسيمبا، غير أن الفريقين سيلعبان ذهاب الدور التمهيدي الثاني من رابطة الأبطال خارج تنزانيا. 

ويشار إلى أن الترجي الرياضي سيخوض مباراة الذهاب ضد الديوانة البوركيني خارج تونس أيام 15، 16 أو 17 سبتمبر 2023، في حين تقام مباراة العودة في ملعب حمادي العقربي برادس أيام 29، 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر 2023. 

من جهته، يُجري النادي الإفريقي مباراة الذهاب ضد باهير دار الأثيوبي خارج تونس أيام 15، 16 أو 17 سبتمبر 2023، في حين تقام مباراة العودة في ملعب حمادي العقربي برادس أيام 29، 30 سبتمبر أو 1 أكتوبر 2023.

إرسال تعليق

أحدث أقدم