عاجل / بعد النجم الساحلي : النادي الإفريقي في هجوم غير مسبوق على إدارة الترجي التونسي : ليس لدينا ما يخيفنا أو يخجلنا لننكره كما فعل غيرنا

أصدر اليوم النادي الافريقي بلاغا عاجلا فيه على طلب الترجي الرياضي التونسي من جامعة كرة القدم مدها بقائمة الفرق التي تمتعت بتسبيقات مادية لتسوية بعض الملفات العالقة. 

ورفض الإفريقي طلب الترجي كما ندد بإصراره على ما إعتبره الخطاب الوهمي المتكبر و المنكر للحقيقة و الواقع دون أي موجب.

وفي ما يلي نص البلاغ:



يتابع النادي الأفريقي إصرار إحدى فرق الرابطة الوطنية الأولى حشر اسمه في جميع بلاغاته، و إذ ننأى بأنفسنا و نترفع عن خوض المعارك لا تعنينا، فإنّه و دفاعا عن مصالح النادي الإفريقي و سمعته نكون أحيانا مضطرين لتوضيح بعض النقاط التي تخضنا مباشرة :


أولا: 

يطلب النادي الإفريقي من كل من يسعى إلى خوض معارك أو نزاعات مع أي طرف كان أن يخوضه باسمه الخاص ودون حشر النادي أو اسمه فيه بالتصريح أو التلميح.


ثانيا : 
يندّد النادي الأفريقي بإصرار هذا الفريق على الخطاب الوهمي المتكبر و المنكر للحقيقة و الواقع دون أي موجب، ويحذّر من كل خطاب متهكم أو مسيء للفريق و الجمهور و عراقته .


ثالثا :

 يذكر النادي الإفريقي أن تقدقه للجامعة التونسية لكرة القدم بطلب التمتع بتسبقات لخلاص ديون حل أجلها هو طلب قانوني وفي صميم صلاحيات الجامعة تجاه جميع الأندية على حد السواء خاصة وأن هذه التسبقات موثقة بضمانات جدية و ثابتة لخلاصها من مال الفريق و جمهوره .


رابعا : 

إن العلاقة التي تربط النادي الإفريقي بالجامعة التونسية لكرة القدم هي فقط علاقة تعاقدية ثنائية وشأن خاص لا يحق كشف تفاصيله للغير إلا بإذن مسبق من النادي الإفريقي أو بحضور ممثله، وعليه يطلب النادي الإفريقي من الجامعة الامتناع عن عرض أي وثيقة أو عقد في غيابه أو دون علمه خصوصا و أنه ليس لدينا ما يخيفنا أو يخجلنا لتنكره كما فعل غيرنا.


خامسا : 

يطالب النادي الإفريقي بعض وسائل الإعلام أن يكون تعاطيها مع هذا الملف غير مرتهنا أو متأثرا بما يقدمه لها المستشهرون الداعمون أو الماسكون بزمام الأندية المنافسة من دعم مادي يجعلها بعيدة عن الخط التحريري المسؤول أو ضوابط الإعلام المحايد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال