عاجل / ينشط بفريق كبير بالعاصمة : الكشف عن هوية لاعب كرة القدم الذي تم إيقافه بمطار تونس قرطاج

عاجل / ينشط بفريق كبير بالعاصمة : الكشف عن هوية لاعب كرة القدم الذي تم إيقافه بمطار  تونس قرطاج


علم موقع موزاييك نيوز من مصادر اعلامية متطابقة أن قاضي التحقيق المتعهد بملف شبكة المخدرات الكبرى التي تم الإطاحة بها بجهة حدائق قرطاج منذ أيام وحجز 220 كيلوغرام من المخدرات داخل احدى الشقق بالجهة، قد قرر اليوم الإبقاء بحالة سراح على لاعب كرة قدم معروف وينشط ضمن إحدى الفرق التونسية الكبرى، مع عرضه على القيس..



وتجدر الاشارة إلى أنّ أعوان الأمن بمطار تونس قرطاج الدولي أوقفوا أوّل أمس الأحد اللاعب المنتمي إلى إحدى الفرق الكبرى، وذلك على خلفية صدور منشور تفتيش في حقّه بخصوص قضية تتعلّق بشبكة ترويج مخدرات تمّ تفكيكها مؤخّرا بجهة حدائق قرطاج إثر حجز أكثر من 220 كيلوغرام من المخدرات داخل احدى الشقق بالجهة.




وتفيد المعطيات المتوفرة، بأن تسعة من عناصر الشبكة تم ايقافهم على ذمة البحث، فيما تقرر إدراج عناصر آخرين في التفتيش للاشتباه في علاقتهم بنشاط الشبكة، ومن بين المفتش عنهم لاعب كرة قدم مقيم باحدى الدول الأوروبية قبل أن يتم انتدابه من قبل احدى الفرق الكبرى، وانتمى سابقا الى احدى منتخبات الشبان.

وتقرر احالة لاعب كرة القدم اليوم الثلاثاء على أنظار قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتونس المتعهد بملف قضية شبكة ترويج المخدرات، لاستنطاقه من أجل ما نسب اليه، قبل أن يأذن قاضي التحقيق بالإبقاء عليه بحالة سراح..

إرسال تعليق

أحدث أقدم
إقرأ أيضا مواضيع قد تهمك
إقرأ أيضا مواضيع قد تهمك
محتوى مدفوع