أصبحت اليوم عجوز سمينة..شاهد : إطلالة مرعبة للفنانة بوسي بعمر السبعين.. شاهد كيف تغيرت 360 درجة.

تربعت على عرش نجمات جيلها لأكثر من 40 عاماَ، ولقبت بقطة السينما المصرية ولها تاريخ فني متنوع وحافل بالأعمال المتميزة، إنها الفنانة المصرية الشهيرة بوسي.

وظهرت بوسي مؤخراً في صورة لها برفقة الفنانة الشابة شيماء عباس التي نشرت الصورة عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وبدت على ملامحها الشيخوخة والسمنة بعد أن كانت أيقونة للجمال في السينما والتلفزيون طوال سنين شبابها.



ولدت بوسي في شبرا بالقاهرة وتخرجت من كلية التجارة عام 1977، بدايتها الفنية كانت في سن مبكرة، حيث شاركت في مسلسل جنة الاطفال وهي في العاشرة من عمرها، على مدار تاريخها الفني الطويل شاركت في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية، أبرز أدوارها في التلفزيون كان مسلسل خالتي صفية والدير

شاركت في فيلم نار في صدري مع الفنان أحمد مظهر عام 1963، وشاركت في مسلسلات وأفلام ومسرحيات للأطفال منها مسرحية الحذاء الأحمر، ومسرحية لوز وبندق، ومسلسل عودي يا أمي.


عملت وهي طفلة في مسرحية لوكاندة الفردوس، ثم عملت مع فرقة ثلاثي أضواء المسرح في جوليو ورومييت. في شبابها عملت في مسرحيات كنت فين يا علي و روحية اتخطفت، وفي مسلسلات (الحرملك، خالتي صفية والدير، جواري بلا قيود، القاهرة والناس).



قدمت ثنائيًا ناجحًا في السينما مع فاروق الفيشاوي، وأيضا مع زوجها انور الشريف، من أبرز أعمالها في السينما حبيبي دائمًا والجنتل.

ومن أهم أعمال بوسي، ليالي لن تعود، والضحايا، ودموع في ليلة الزفاف ـبالإضافة لمسلسل بدون زواج أفضل، سنة أولى نصب، وسيقان في الوحل ولعنة الزمنـ والعاشقة وأونكل زيزو حبيبي وفتوة الناس الغلابة والزيارة الأخيرة.

ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها إلى جانب نجوم الدراما المصرية: العشاق وبيت السلايف وقيد عائلي وكان آخر أعمالها مسلسل “البرنسيسة بيسة” بطولة مى عز الدين وشارك فى بطولته كل من الفنانة نجم مسرح مصر محمد أنور، وسامى مغاورى، وأمير المصرى، حجاج عبد العظيم، وآخرين. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم
إقرأ أيضا مواضيع قد تهمك
إقرأ أيضا مواضيع قد تهمك
محتوى مدفوع