خطة تسويقية ذكية من سامي الفهري لإقصاء المنافسين : لهذا السبب تجاوزت مدة الحلقة الأولى من مسلسل "فلوجة 2" الساعة و نصف

تم خلال سهرة البارحة عرض الحلقة الأولى من مسلسل فلوجة 2 على قناة الحوار التونسي في حلقة تميزت بالتشويق و الاثارة و تسارع للاحداث مع ظهور عدد من الوجوه الجديدة و التي جلبت الانظار.

و من بين الملاحظات التي تسائل حولها المشاهدون حول طول مدة الحلقة حيث تجاوزت الساعة و نصف على غير المعتاد إذ جرت العادة في الاعمال الدرامية التونسية أنها لا تتجازو 45 دقيقة على أقصى تقدير.

و تعود أسباب طول الحلقة الأولى لفلوجة 2 إلى خطة تسويقية ممنهجة و ذكية تعتمدها إدارة قناة الحوار التونسي و طاقم انتاج مسلسل فلوجة حيث الغرض منها هو إقصاء الأعمال الدرامية الأخرى المنافسة و التي يتم عرضها في نفس التوقيت.

و تأتي هذه الفكرة من أجل الاستحواذ على عدد كبير من المشاهدين و عدم ترك الوقت لهم لمتابعة الأعمال الأخرى و بالتالي ربح نسب المشاهدة و ضمان نجاح العمل منذ حلقاته الأولى.

و نشرت الصحفية سناء الماجري تدوينة فسرت فيها الخطة التسويقية التي اعتمدها سامي الفهري من أجل نجاح عمله الجديد و انتقدت سوء التصرف من ادارة القناة الوطنية الأولى التي رفضت إعادة الحلقة الأولى لمسلسل "باب الرزق".

و اليكم نص التدوينة:

"سامي الفهري عدى ساعة ونصف من الحلقة الأولى لمسلسل فلوجة وهكا خلى الناس الكل او لنقل الأغلبية ما تتفرج كان فيه 

في المقابل القنوات الاخرى وبما فيهم الوطنية الاولى اللي هي مرفق عام قالولكم ما نعاودوش الاعمال متاعنا باش تتفرجوا فيهم في الوقت ... وانا نقول ناقصكم برشة خبرة في الاتصال كان المفروض على الاقل الحلقة الأولى تعاودوها وهكا المشاهد ينجم يقارن ويختار وبعد يا سيدي ماعادش تعاودوا .. يعني بغباء انتم خسرتم المشاهدين ونسب المشاهدة لبقية رمضان .. 

وحكاية القناة الوطنية اللي تعاند في القطاع الخاص راهي موش معقولة وعلى المسؤولين التدخل هذا مرفق عام يخلص فيه المواطن يعني تعاود الاعمال الكل من غير مزية 

والسلام"


إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال