عاجل / بعد عماد بن يونس.. مدرب آخر يراوغ فوزي البنزرتي و يعلن إنسحابه من تدريب المنتخب التونسي.

عاجل / بعد عماد بن يونس.. مدرب آخر يراوغ فوزي البنزرتي و يعلن إنسحابه من تدريب المنتخب التونسي. 


سويعات فقط بعد قرار المدرب عماد بن يونس التعاقد مع النادي البنزرتي ليكون المدرب الجديد خلفا لماهر الكنزاري، وبالتالي رفضه تولي خطة مدرب مساعد في المنتخب..جاء انسحاب جديد حيّر الناخب الوطني فوزي البنزرتي..


فقد أعلن أنيس البوسعايدي، والذي كان مرشحا لتولي منصب مدرب مساعد إلى جانب فوزي البنزرتي، عن تعاقده مع فريق ناشط بالدوري الروسي الممتاز، وبالتالي مغادرة المنتخب، والتخلي عن المقترح بمواصلة المشوار الذي بدأه كمدرب لمنتخب أقل من 20 سنة الذي فاز معه بلقب بطولة منتخبات شمال إفريقيا 2024..


وتجدر الإشارة إلى أن البوسعايدي خاض عدة تجارب احترافية في بلجيكا، أوكرانيا، النمسا، اليونان والدوري الروسي من خلال فريق روستوف موسم 2011-2012.

هذه التحرّكات من قبل عماد بن يونس و أنيس البوسعايدي، حيّرت الناخب الوطني فوزي البنزرتي الذي كان يعوّل على هذا الثنائي لتولي خطة مدرب مساعد وبعثرت أوراقه من جديد..

وزادت في تعطيل الإعلان عن التركيبة الجديدة للإطار الفني المشرف على المنتخب الوطني الذي يستعد لخوض استحقاقات هامة بداية من شهر سبتمبر المقبل، وأولها تصفيات كأس أمم أفريقيا وبقية مباريات تصفيات كأس العالم 2026..



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال