عاجل / بعد رقص وأحضان سوسن "سوزان".. راغب علامة يرد على الإنتقادات :"جمهور راقي"

عاجل / بعد رقص وأحضان سوسن "سوزان".. راغب علامة  يرد على الإنتقادات :"جمهور راقي"

رد النجم اللبناني راغب علامة، على هجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعى عليه وعلى معجبات حفله الأخير الذي أقيم في مسرح قرطاج الأثري بالعاصمة تونس.


أكد الفنان راغب علامة، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه يتعامل مع المعجبين والمعجبات بمحبة ولطف بغض النظر عن أعمارهم وأشكالهم، معربًا عن إعجابه الشديد بجمهوره في تونس، واصفاً إياهم بالجمهور الحبيب والراقي والمحترم، مؤكدًا أنه يكن لهم كل المحبة والاحترام.

 

وأوضح راغب علامة، أنه لا يرد على طالبي الشهرة الذين يحاولون استغلال اسمه عبر مواقع التواصل الاجتماعى عن طريق الانتقاد لتحقيق أهداف شخصية، وأنه يركز على دعم جمهوره وتقديم أفضل ما لديه من فن وموسيقى.

 

وأضاف النجم اللبناني أنه يعتبر الجمهور جزء من عائلته فهم من يمنحوه الطاقة الإيجابية والدعم المستمر، ويحترم كل فرد منهم ويقدر تفاعل وحضور جمهوره حفلاته وسماع ومشاهده أعماله الغنائية.


وأشاد بالتجربة الفريدة التي يعيشها في تونس، قائلًا: "كل مرة أزور فيها تونس، أجد دفء وحفاوة استقبال تجعلني أشعر وكأنني في بيتي، والجمهور التونسي يمتاز بالذوق الفني الرفيع، ويعرف كيف يستمتع بالموسيقى والفن".


وتابع  الفنان راغب علامة، إنه تلقى الكثير من الإطراءات من كبار الصحافيين، قائلاً: “نجاح منقطع النظير ولم أسمع إلا أجمل الوصف والإطراء من صحافيين كبار، أشكرهم من قلبي”.

 

وكان قد تعرض النجم البناني راغب علامة، لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن صعدت إلى المسرح بعض المعجبات من الجمهور الحاضر، حيث قامت إحداهنّ بمراقصته والغناء معه بطريقة وصفها البعض عبر الشبكات الاجتماعية بأنها "مستفزة"، ورأى البعض أن اختيار الفنان المعروف بأغانيه الرومانسية لا يتناسب مع شعار الدورة الحالية من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الرابعة والعشرين، الذي أقيم في مسرح قرطاج الأثري بالعاصمة تونس.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال