توفي بعد سقوطه من الطابق الرابع بطريقة مريبة: شقيق الفنان الراحل كيمو يوجه أصابع الإتهام لهؤلاء و يناشد السلطان التونسية بالكشف عن الحقيقة. (فيديو)

توفي بعد سقوطه من الطابق الرابع بطريقة مريبة: شقيق الفنان الراحل كينو : يوجه أصابع الإتهام لهؤلاء و يناشد السلطان التونسية بالكشف عن الحقيقة 


توفي فجر اليوم الثلاثاء 9 جويلية 2024، الفنان الليبي“كيمو" متأثرا بجراحه بعد سقوطه من الطابق الرابع لشقته بحدائق قرطاج في تونس العاصمة.

وقال أشرف القطروني شقيق الفنان الراحل خلال تدخله في برنامج "ناس "الديوان" على ديوان أف أم أن الرواية الموجودة و المعطيات الأولية تؤكد ان باب الغرفة كان مقفلا الامر الذي جعل شقيقه "كيمو"يحاول التنقل إلى غرفة أخرى عبر النافذة إلا أنه تعرض إلى السقوط.

وعبر المتحدّث عن استغرابه من إقدام أخيه على هذا الفعل عوضا عن طلب النجدة من الأشخاص الذين كانوا موجودين معه بالشقة قائلا إن الحادثة غير طبيعية و إن أسباب الوفاة مسترابة.


وأضاف : " أخي كان معه اشخاص آخرون في الشقة و كان بإمكانه الاستنجاد ،بهم، او طلب النجدة".

وكشف شقيق "كيمو" ان الوفاة مسترابة، وانها تثير عدة تساؤلات، أهمها لماذا أُقفل عليه الباب؟ ولماذا لم يستنجد بمن معه في الشقة، مشيرا الى انه يثق في القضاء التونسي للكشف عن ملابسات الحادثة.
شاهد الفيديو :

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال