قصة حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام (الجزء السابع )

قصة حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام (الجزء السابع ) 

قصة مرام الجزء السابع  
بعد ان شربت مرام كاسة العصير بدأت تشعر بدورا في رأسها ...وبعد قليل غابت عن الوعي ......
نيرمين :اطلعو نامت 


خرجو من المطبخ بسرعة وحملو مرام الى غرفة النوم 
ونزعو عنها جميع ملابسها والبسوها قميص نوم ووضعوها على السرير وايضا وائل خلع ملابسه ونام جنبها وغطوهم ....وقامو بألتقات الصور بالموبايل ....


وائل :انا مابصدق انو هيدي بني ادمة هيدي اكيد حورية ...بس ياريت اقدر المسها وتصير ملكي
مها : اذا بتلمسها رح يكون حسابك عسير ...انا بس بدي بعدها عن يوسف مابدنا ناخدلها شرفها للبنت
....وانت ياسر بسرعة ابعات الصور رسالة mms ليوسف 
ارسل ياسر الصور ليوسف ....فتح يوسف الموبايل وتفاجأ من الصور ...وشعر بأن احد قد غرز سكين في قلبه والنار بدأت تشتعل في جوفه ....اتصل بياسر 


ياسر :الو ...وصلوك الصور 
يوسف :بسرعة عطيني العنوان 
ياسر :بس يايوسف انا مابقدر في خطر علي 
يوسف بغضب :عطيني العنوان احسن ماجيبو بطريقتي وبيجيب معي البوليس


ياسر :اوكي رح اعطيك العنوان بس لاتجيب سيرتي انو انا الي قلتلك 

يوسف :مارح قول بس بسرعة عطيني الزفت العنوان 
اعطى ياسر العنوان ليوسف يوسف احتار بأمره ولم يعرف ماذا يتصرف ...فذهب الى منزل سليمان واخذه معه ........وكانت الدموع تنهمر من عينيه مثل المطر وقلبه يعتصر الم 

سليمان :فهمني شوفي وليش هيك انت متل المجنون 
يوسف :هلق بتعرف كلشي ....
سليمان :شو بدي اعرف ولوين رايحين 
يوسف بغضب :خلص سليمان اخرس ....انا اخدك معي لانو حاسس بدي ارتكب جريمي 


سليمان :جريمة؟؟؟؟!!!!! جريمة بحق مين 
يوسف : مرام طلعت وحدة خاينة وعم تضحك علي كل هالفترة وانا متل المجنون.... وطلعت وحدة من البنات الي بيشتغلو مع نيرمين يعني بنت ليل 
سليمان :لك انت شو عم تقول مرام بنت ليل ؟؟؟ومين هيدي نيرمين 


يوسف :هيدي البنت يلي انطردت من الجامعة هديك السنة لانها كانت تحرض البنات يشتغلو معها 
سليمان :انا ماني مصدي شي 
يوسف فتح هاتفه وفتح على الصور :اتفضل شوف هيدي الصورة هلق اجتني 
سليمان :لا لا لا انا ماني مصدق مرام يطلع منها كل هيدا ....الله لا يوفقا ...وعاملي فيها صاحبة دين ومتحجبة عنجد متل مابقولو يما تحت السواهي دواهي 
يوسف :هون العنوان وصلنا انزيل 


نزلو بسرعة وصعدو الى شقة نيرمين ....وبدأ يوسف يخبط على الباب بكل قوة كاد ان يكسره ....بسرعة مها اختبأت في غرفة محايدة ....وذهبت نيرمين بكل برودة اعصاب تفتح الباب ..نيرمين :خير شو بدك وليش هيك عم تخبط على الباب .دخل يوسف ولم يرد عليها وبدأ يبحث بالغرف عن مرام ........مرام فاقت على صوت الباب وكان رأسها يؤلمها وبدأت تفرك رأسها وهية لم تكن مستوعبة ماذا يحدث حولها ....فتحت عيونها وجددت نفسها عاري في سرير لاتعرفه وتنام بجانب وائل  ....


مرام :لك شو عم يصير هون ...انا شوصار فيني  ...وسمعت صوت يوسف على الباب .كأنها كانت في صدمات ولاتعرف ايو واحدة سوف تفهم وبدأت تصرخ ...وحاول وائل ان يقترب منها ويهديها وهية مسكت الغطاء وغطت جسمها به ...وائل حاول ان يضمها وهية تحاول ان تبعد عنه ..... وفي هذه اللحظةفتح باب الغرفة ودخل يوسف وسليمان 
مرام ظنت ان يوسف قادم لكي ينقذها 
الدموع في عينيها :يوووووسف 


يوسف كان هو وسليمان واقفين ومصدومين من هذا المنظر 
يوسف بصوت عالي وغاضب :مرااااااااااااااااام ....ياحقيرة انا عم تعملي فيني هيك. واقترب منها وبدا يجرها من شعرها وهية مازالت تمسك الغطاء وتغطي جسمها 
مرام لم تستوعب ماذا يحدث وكأنها في كابوس ولا تتذكر شيءولاتعرف اين هية ...وظل يسحبها من شعرها حتى خرجت الى الصالون ....رأت نيرمين وتذكرت انها كانت عندها ...لاتعرف ماذا تفعل او ماذا تقول ولاتعرف ماذا يحدث ويوسف الذي افتكرته جاء لكي ينقذها جاء ينتقم منها على سبب لاتعرفه.....وائل في الداخل بسرعة لبس ملابسه وهرب دون ان ينتبه عليه احد ....يوسف رماها على الارض وبدأ يضرب بها بدون وعي برجليه وبيديه وبكل قوته 


مرام وهية تصرخ وتبكي :مشاااااان ااااالله يااااايوسف ليييييش عم تضربني ....اااااخ يااااايوسف ارحمني ساعدني . ....يانيرمين ياكلبة شو اعملتي فيني ...مشان الله حدا يفهمني يايوسف اسمعني 

يوسف وهو يضربها :شو بدي اسمع..... اسمعك كيف ضحكتي علي وعاملي حالك برئية وصاحبة دين لك انت حرام تكون بهل الدنيا لك تفووووو عليكي شقفة وحدي قذرة ....

حاولت نيرمين ان تبعد يوسف عن مرام لانها كانت سوفت تموت بين يديه ...لكنه ضربها كف بكل قوته لنيرمين ووقعت على الارض ...اقترب سليمان وياسر لكي يبعدو يوسف عن مرام .....وبصعوبة ابعدو يوسف عن مرام ومرام كانت في الارض تمسك الغطاء بكل قوة لكي تستر جسدها العاري ... والدماء تنزل من انفها ومن فمها ...لكنها مازلت صاحية وكانت تشعر بأن احد يضربها بصدمات كهربائية على قلبها وعلى عقلها 

يوسف وهو بين يدي ياسر وسليمان :فكرتك بنت برئية طلعتي اقذر من القذارة 
بدأت مرام تستوعب بأن يوسف فهمها غلط 
مرام :يوسف انا برئية انت افهمتني غلط 
يوسف بضحكة ممزوجة بالغضب والسخرية :هههههههههههههه انا هيك خلص حسابي معك والله حرام سلمى يكون عندها بنت متلك تفووووووووووووعليكي بلا شرف 

سليمان وهو يسحبه خارج الشقة:خلص يايوسف امشي هيك بكفي ....حاج تلوتث ايدك بوحدة متلها ....وخرجو ......
مرام جالسة في الارض منهارة  من البكاء الشديد كان جميع جسدها يؤلمها لكن وجع قلبها غطا على وجع  جسدها كان قلبها يتمزق من الداخل 

ذهب ياسر واغلق خلفه باب الشقة ...بدأت تنظر مرام حولها وتماسكت ووجددت نيرمين تقف امامها 
مرام :انتو شو اعملتو فيتي اخدتو مني شرفي اخدتو مني كلشي ...لك ليش ....انا شو عاملتكم 
خرجت مها من الغرفة التي كانت  مختبأة بها 
مها:ههنههههههههههههههه  
مرام :مهااا؟؟؟؟؟؟!!!!!!
مها :اي  مها ليش  مستغربة ياحلوة ....انا الي كنت ورا كل هيدا
مرام :انا ماني عم افهم  شي ....انا شو اعملتلك يامها لحتى تعملي فيني هيك 

مها :ياحرااااااام  .....بتعرفي حزنت عليكي ..ورح احكيليك القصة من اولها ....بصراحة انت بنت حلوة وانت من اول مادخلتي الكلية وانا بغار منك لانك حلوة وانا مابحب  تكون في بنت احلا مني بالجامعة ...فقلت ليوسف يتقرب منك وبنعمل معك شي فصل ناقص وبنطفشك ...بس الاستاذ يوسف حبك ...وانا بحبو ليوسف ومارح خلي وحدة متلك تاخدو مني ...مشان هيك بعتت نيرمين تتقرب منك وتقلك انو في جمعية ....وانت غبية مرقت  عليكي القصة ... 

ونيرمين بصراحة بتكون بنت ليل يعني بالمختصر هيدا البيت بيت دعارة  ....والدكتور وائل الي كان نايم معك مانو دكتور هيدا شخص من الزباين ....ونحنا كنا عم نصور كل تحركاتك مع نيرمين ...ونبعتها ليوسف ...مثلا ليكي هيدي الصورة فيها انت ونيرمين ووائل ....وهاي الصورة نيرمين عم عطيكي مصاري ....وهدول الصور عم يروحو لعند يوسف...وعلى فكرة نيرمين مشهورة والكل بيعرفها وبيعرف شو بتشتغل ....ويوسف عرف انك  بنت من بنات نيرمين وبتشتغلي معها وبتقبضي مصاري .....هههههواليوم كانت الحلقةالاخير  وهية انو يوسف يجي ويلقطك بالجرم المشهود ....ههههههههههه the end النهاية شو رأيك فيها بس لاتخافي بعدك بنت بنوت ...يعني وائل ماقرب منك مشان تتطمني 

نيرمين ومها :هههههههههههههههههه 
نيرمين :يالله ياحلوة قومي البسي وانقلعي على بيتك واذا حاولتي تعملي شي هيك او هيك او تخبري البوليس هدول الصور رح ينتشرو بكل الجامعة 

مرام والدموع في عينيها مثل الانهار : الله لايوفقكن ...الله ينتقم منكن ....بشكيكن لاالله ...الله لايسامحكن ....لك ااااااااااااااااااخ وتصرخ من اعماق قلبها 
مها :خلصينا قومي حاج مسخرة ودراما .....
....................................................
********بااااااااااااك*********
مرام تبكي بكاء شديد ...اقتربت منها :ليلى خلص حبيبتي حاج تبكي  الله لايوفقون الله ينتقم منهن 
مرام وبصوت متقطش :يا..ليلى ان..ا موجوعة...موجوعة اكتير ....انا بكرهو لهداك اليوم ومابتمنى اتذكرو وبكره مها ونيرمين وكلشي ضحك علي الله ينتقم منهم ....اااااااخ ...يارب تصبرني..

ليلى :خلص حبيبتي ...مشان الله حاج تبكي ...والله قلبي عم يتقطع عليكي  ...معقول في حدا بفكر هيك ...اذا بدك خلص لاتكملي مابدي اتعبك اكتر من هيك 
مرام :معليش خليني احكي بركي برتاح 
ليلى :اوكي عم اسمعك كملي  

مرام : كانت عم تحكي مها وانا مصدومة وماني عم استوعب وكأني كنت عايشي بكابوس ...الله لا يسامحهن ولايرحمهن لابالدنيا ولا بالأخرة 
بس رب العالمين كبير ومابينسى حدا 
ليلى :اي والله رب العالمين مافي اكبر منو .....وشو صار بعدين ....وانشالله ما اتأذيتي من ضرب يوسف 
مرام :قمت من على الارض بصوعبة وكان كلشي فيني عم يوجعني بس كان الوجع الي بقلبي اكبر ...البست تبابي ...واطلعت من البيت وان عم ادعي عليهم...


اطلعت وبلشت امشي بالشوارع وكأني بعالم تاني وماني حاسي بكلشي حوالي ...اجريّ كانو عم يمشو لحالون ومابعرف ع وين بدون ياخدوني .....وبراسي ماكان غير صوت مها ونيرمين وهنن عم يضحكو ..وصوت يوسف وهو عم يبهدلني ويزلني ...
ليلى :وبعدين شو صار .......

مرام:ضليت مكملة  على البحر .....وهنيك اتعرفت على عمو هشام 
ليلى :هشام بيك؟؟ 
مرام : اي عمو هشام يقبر قلبي طلع عم يراقبني ...وانا مابعرف
...................................................... 
*******فلاااااااش بااااااك**********
 اتصال هاتفي 
شخص ١:الو قلي شوفي 
شخص ٢: هشام بيك كنت عم راقب  مرام وحوالي الساعة ٣ اجت وحدة اخدتها ع بيتها وبعد فترة ...اجا يوسف ع نفس البناي وكان معو رفقيو وكان باين عليه انومعصب كتير ....طلع ضل فترة قصيرة فوق وبعدها نزل وعلى ايدو في دم 
هشام :اي كمل ياعلي شو صار بعدين 
علي : وهلق من شوي نزلت مرام ووجها مورم وعم ينزل من انفها وفمها دم يعني مبين انو في حدا ضاربها  وماشية بالشارع ومانها عم توعى على شي حوليها ....
هشام :خليك وراها ....ولاتخليها تغيب عن عينك انا جاي لعندك فورا  
علي :حاضر ياهشام بيك 
 ......................................

مرام وصلت الى الشاطئ وتابعت مشياها للبحر وكأنها تريد الانتحار ....... بدأت تقترب والماء يغمرها ....وجاء صوت من خلفها افاق مرام من شرودها 

هشام :مرام ....يابنتي تعالي لهون ..مرااااااااام 
مرام استغربت من هذا الذي ينده عليها ...التفتت ورأت رجل عمره حوالي الاربيعن او الخمسين ...شكله وسيم ولايبين عليه الكبر ولايوجد شعر ابيض كثير في رأسه ....مرام تنظر اليه وبصدمة 
هشام :مرام يابنتي تعالي ع وين رايحة ...تعالي لاتغلطي .....

تفاجئت مرام بأنها وسط الشاطى والماء يغمر جميع جسدها 
ذهب علي بسرعة واخرج مرام من البحر .....
وصلو الى البر وجلست مرام على الرمال 
مرام بصوت متقطش من البكاء :مين انتو وشو بدكم مني 
هشام :انا بكون هشام العيسى وهيدا علي الشوفير 
مرام :وشوبدك مني ومنين بتعرف اسمي 
هشام حاول ان يتقرب من مرام ويهديها لكن مرام دفعته بقوة وابعتدته عنها 

مرام بصوت غاضب :قلي شو بدك مني ...انت كمان بدك تستغلي ...ولاشايفني بنت حلوة فقيرة وبدك تشتريني بمصاريك ....مشان الله مابدي حدا يقرب مني .... ليش كل العالم بدها تأذيني ليش 

هشام :والمسيح يابنتي انا مابدي أئذيكي .....انا لما شفتك اول مرة كنتي مع يوسف بالمطعم ....ولقيت فيكي شبه كبير بينك وبين بنتي 
مرام :انت مسيحي 
هشام :اي مسيحي 
مرام : ومنين بتعرف عني كل هالمعلومات 
هشام :من وقت ماشفتك ....وحسيت كأنو عم شوف بنتي كارلا ...ماتت من سنتين ....وصرت راقبك واجمع عنك معلومات 

مرام :وشوبدك هلق مني 
هشام :بدي ساعدك ....قوليلي مين عمل فيكي هيك 
مرام وقفت :انا مابدي حدا يساعدني وياريت تضل بعيد عني ....لانو معد اوثق بحدا "ومشت 
.................................

يوسف في منزله يكسر ويحطم كل ما يأتي في طريقه 
وسليمان يحاول تهدئته 
يوسف والدموع في عينيه :ليش هيك عملت معي ...والله لو انها طلبت روحي كنت عطيتها ....كانت تطلب مصاري وقد مابدها بعطيها ياااااالله ....ياااااارب ساعدني 
سليمان :خلص يوسف حاج تفكر فيها ما بتستاهل ....والحمد لله انك اعرفتها على حقيقتها 

يوسف :اااااااااااااااااااااااخ ....موجوع ياسليمان ....موجوع .....قلبي عم يحترق ....الدموع يلي عم تنزل على خدي عم تحرق قلبي قبل ماتحرق خدي 
سليمان :الله يخليك حاج تبكي ارحام حالك يازلمي ...انت اقوى من هيك ومالازم تبكي 

يوسف :ما بأيدي مرام دمرتني ....طعنتني بنص قلبي 
جائت مها لكي تبقى جنب يوسف ....
يوسف بصوت غاضب :خير انت شوبدك 
مها : خبرني سليمان انو حالتك صعبة وجيت ابقى جنبك 
يوسف :قومي انقلعي لبرا ومابدي شوف خلقتك 
مها :يوسف انا ....


يوسف :انت مابتفهمي عم قلك قومي انقلعي ....ومابدي شوف خلقتك مرة تانية 
مها :يوسف انا شو اعملت 
يوسف :انتو البنات كلكون خاينين ..وكلكون بتحبو المصاري .....يالله قومي من هون 
وطردها من منزله ......
ذهبت مها وقالت بنفسها هلق هو معصب مشان هيك  طردني ...شي انهارين برجع وبضل جنبو واكيد رح يحبني .....
......................................................


مرام تمشي على الطريق وملابسها مبللة والجو بارد ..وكان جسمها يأولمها كثيرا من الضرب ....وبدات تستوعب ماذا حدث معها ..وافاقت على نفسها ووجدت نفسها في حقيقة وليس كابوس ...وانه انضحك عليها....وبدأت تقول بنفسها :ليش انا ليش كل العالم بتكرهني.... كل العالم بدها تستغلني ...حتى يوسف الي كنت بحبو وبوثق فيه كان بدو يضحك علي من زمان .....وهلق جاي عم يحاسبني على شي انا ما اعملتو ....وكمان صار يضربني بلا رحمة .....وحتى ماسمع مني .... ويلي دبحني اكتر شي انو انا انكشفت على عالم غريبة يارب تسامحني والله انا مادخلني هنن الي عملو فيني هيك 


يارب تنتقم منهم وتعاقبهم اشد العقاب ...يارب يارب 
وصلت الى باب منزلها عند المساء وقفت مسحت دموعها وطرقت الباب 

قامت سلمى بلهفة وفتحت الباب لمرام ...وتفاجئة بمنظر ابنتها وبدأت تضرب بيديها على وجها 
سلمى :لك شو صاير معك يابنتي ...مين عامل فيكي هيك ياويل حالي ....ياويل حالي 
دخلت مرام ولم ترد على والدتها وكأنها لم تسمعها 
لحقتها سلمى ومسكتها من اكتافها وبدأت تضغط بقوة :لك احكيلك شو صاير معك مرام ...مرام ...
مرام :اااااااخ ماما اتركيني عم توجعيني 


تركتها وبسرعة بدأت تخلع عنها ملابسها ووجدت جسدها كله ازرق ومتورم ....
سلمى والدموع في عينيها :مرام حبيبيتي قوليلي مشان الله مين عمل فيكي هيك 

مرام بدون وعي :ماما اتركيني ...محدا عمل فيني هيك اعملت حادث وضربتني سيارة 
سلمى :انت عم تكذبي ليكي في اثار اصابع ايدين على جسمك في حدا ضاربك قوليلي يابنتي مين 
مرام والدموع تنهمر من عيونها  : محدا ...محدا ....اتركوني بحالي ...
نامت على فراشها وغطت نفسها بغطاء بدات تبكي على وسادتها 


عبير كانت مزهولة من الذي يصير ..وبدات تبكي على اختها
سلمى جالسه على الارض وتضرب نفسها وتقول :يارب  ليش عم يصير فينا هيك ....يالله ليش عم تعذبني يارب وحدة مابعرف شوصاير معها ولابعرف اذا حدا مقرب عليها والتاني ماعم تفعل لاتاكل ولا تشرب ...يالله تساعدني ...يالله تموتني لحتى ارتاح .....ياااااااارب ....ريحني 

نامت مرام من كثر التعب والبكاء وعبير نامت ايضا وهية مازالت رافضة الطعام وسلمى نامت مكانها من كثرة البكاء ....................

في الصباح استيقظت مرام باكرا قبل اختها ووالدتها ...وبصوعبة قامت من الرضوض في جسمها ووجهها كان متورم كثيرا ..... توضأت وصلت الفجر ودعت من قلب محروق على كل من ظلمها ...وبعدها قامت لبست وخرجت من المنزل ووالدتها وعبير لم يحسو عليها ......
..................................................

مرام تقف امام قصر عائلة يوسف ...والدموع في عينيها ...ولاتعرف هل تدخل ام ترجع الى منزلها ....لكنها تشجعت واقتربت من البوابة وطلبت من الحارس ان يدخلها فأدخلها .....طلبت من احد الخدم ان ينده ليوسف ....
الخادم فتح باب غرفة يوسف ووجده نائم على الكنبة وبيده زجاجة كحول ...اقترب منه وبدا يفيقه ...وبعد محاولات استيقظ يوسف وكان رأسه يؤلمه كثيرا 
يوسف :شبك ليش عم تفيقني ...مابتعرفو اني مابحب حدا يفيقني ....

الخادم :اسف ياباشا ...بس مرام تحت وبدها تشوفك
يوسف عندما سمع اسمها احس بشعلة نار في قلبه 
وقام بسرعة ونزل اليها كانت تقف في الصالة 
تفاجئ من منظرها ومن وجهها المتورم من الكدمات 
وحزن قلبه لرؤيتها هكذا ...لكنه تذكر ماذا فعلت به وقلبه زاد من نار الغيرة والحقد ....

يوسف بصوت عالي وغاضب :خير شو بدك ...ليش جيتي مشان توسخيلي بيتي 
مرام والدموع على خدها مثل المطر وبصوت متقطش :بترجاك يايوسف اسمعني انا انضحك علي ...والله كانت مؤامرة ضددنا  بدون يفرقونا عن بعض 
يوسف :اخرسي خالص مابدي اسمع ولا كلمة وهلق انقلعي لبرا 

مرام جلست عند رجلي يوسف ومسكت يده :ببوس ايدك يا يوسف اسمعني ...مشان الله انت لازم تفهم من كل الاطراف مابس تسمع من طرف واحد 
يوسف قلبه يتقطع عليها ويتمنى ان يصدقها لكنه مسكها مسك اليد ولا يوجد دليل اكبر من هذا 
ابعدها عن يده ورماها الى الخلف 

يوسف :اذا مارح تنقلعي رح انده للحرس يشحطوكي متل الكلبة لبرا ...ومابدي اسمع منك شي والي شفتو بكفي .....
مرام :والله يايوسف انا كنت مخدرة وماكنت حاسي على اي شي حوالي ولما اصحيت لقيت حالي بالسرير مع شخص غريب 

يوسف :لك حاج تكذبي ما انا شفت الصور وكنتي  قاعدة انت واياه بالكافيه 
مرام :والله انا كنت مفكرتو دكتور وبيشتغل بجمعية خيرية مشان اختي 
يوسف :هههههههه حلوة هالكذبة ...يعني ضليتي طول الليل وانت عم تفكري فيها 

مرام :والله مها ونيرمين كانو مخططين سوى ...مشان يفرقونا عن بعض ....اسمعني مشان ماتندم لبعدين 
يوسف :هههه وكمان دخلتي مها بالقصة....لك انا عم اتندم على اليوم الي شفتك فيه 
عنجد متل ماكانو يقولو عنك بالجامعة الشرشوحة ..وعنجد طلعتي وحدة شرشوحة
يوسف :يااااااحراااااس ...تعالو اشحطوها وارموها برا لهل الحشرة وتاني مرة مابتدخلوها ...واذا اخبرت انها دخلت الكل بدو ينطرد  
هذه الكلامات كانت تنزل على مرام مثل الخناجر تقطع في قلبها وفي روحها 
مسكو الحرس مرام من زراعيها سحبوها الى الخارج ...ومرام مشت معهم ولم تقل ولا كلمة لانه سمعت بما يكفيها من الاهانات ....وهية على الباب 
نده يوسف :وقفو ...وقفوا الحراس لكي يرو  مابه يوسف ....طلع يوسف الى غرفته ونزل معه العلاقة التي اعطته اياها مرام يوم عيد ميلاده  ورماها في وجه مرام :خدي هيدي هديتك الرخيصة الي متل صاحبتها ....اااه صح نسيت قلك بدك ترجعيلي كل الهدايا والخمسة الالف دولار الي دفعتون مشان اختك وبدي كل ليرة صرفتها عليكي لانك مابتستاهلي ....انا رح سافر لعند اهلي وضل شهرين لما ارجع بدي لاقيكي مرجعتيهون ....يعني معك مهلة شهرين
.....مرام تبكي بكاء شديد ...وقلبها لم يعد يحمل اي كلمة اخرى ...نزلت الى الارض واخذت العلاقة وبدأت تركض الى خارج القصر ........وصارت تركض بالشارع .الدموع لم تفارق عينها ..وتركض وتركض ....


وبدأت تلهث ووقفت على جانب الطريق وهية تضع يدها على صدرها وهية تلطقت نفسها بصعوبة وانهارت ووقعت على الارض على ركبتيها .....وقالت :الله يسامحك يايوسف الله يسامحك .....

وانهارت بالبكاء .....هاتف مرام يرن ....
مرام بصوت متقطش :الو....ما...ما...شبك 
سلمى :مرام يابنتي وينك ....تعالي بسرعة عالمشفى اختك جبناها عالمشفى 
مرام بلهفة :ماما شبها عبير ....شوصار معها ..مشان الله ردي علي 
سلمى : مابعرف يابنتي قمت الصبح فيقها مافاقت انا اخدتها عالمشفى تعالي بسرعة ...
مرام :جاي جاي ..

بسرعة مرام اوقفت تاكسي وذهبت مسرعة الى المشفى ....دخلت المشفى وهية تركض بالممرات تبحث عن امها واختها ....وصلت الى والدتها 
سلمى والدموع في عينها:حبيبتي مرام 
اقتربت منها مرام وضمتها 

سلمى :وين كنتي فقت مالقيتك شغلتيلي بالي ...وانا من امبارح زعلاني عليكي ومابعرف شبك 
مرام :ماما انا منيحة ...انا ماني مهمة المهم هلق هيةعبير 
سلمى :قمت الصبح مالقيتك ......وبعدها قربت من عبير عم حاول فيقها ماكانت تفيق وصرت اصرخ واتجمعو علي الجيران وجينا لهون ...قلي الدكتور لاتخافي يمكن لانها ما اكلت من امبارح 

مرام :يارب ..ليش عم يصير معنا هيك يارب تكون معنا مالنا غيرك ...وشو وضعها هلق 
سلمى : نايمة .....حبيبتي مرام مابدك تقوليلي مين عمل فيكي هيك 
مرام :ماما مابدي افتح الموضوع 
سلمى :اذا بتحبيني احكيلي والله خايفي يكون حدا عمل فيكي شي 
مرام :ماما انا انضحك علي 
سلمى :كيف ...ومين ضحك عليكي 

مرام :نيرمين هيدي البنت الي عأساس عم تساعدنا طلعت متفقة هية ورفيقتو ليوسف اسمها مها مشان يبعدونا عن بعض ...
سلمى : نيرمين طلعت عم تضحك عليكي؟؟ ....مشان الله يابنتي فهميني ..احكيلي من الاول شوعملت نيرمين ومين هيدي مها 

حكت مرام لوالدتها كل شي كيف ضحكو عليها وكيف خدروها وكيف يوسف ضربها واعتبرها خائنة 
سلمى جن جنونها عندما سمعت ماذا حصل بأبنتها 
لكن لاتستطيع ان تفعل اي شي سوى ان تدعي عليهم 
ومن كثرة الضغط جائتها نغزة في قلبها قوية 
وضعت يدها على قلبها وصرخت :اااااااااااااااخ 
مرام :ماااامااااااا انت بخير شو عم يوجعك قوليلي 
سلمى وصوتها يقطش من الالم :مافي شي لاتهتمي 
مرام :مشان الله ياماما خلي الدكتور يشوفك 
سلمى :لا لا  مافيني شي المهم هلق هية اختك ....


مرام :وانت كمان مهمة قومي ...وبدأت تشدها من يدها ...لكن سلمى رفضت... فتحت حقيبتها واخرجت حبة دواء وشربتها ...مرام اول مرة تشاهد والدتها تشرب دواء 
مرام :هيدا دوا شو وانت مين ايمت بتشربي دوا 
سلمى : مرام الله يخليكي حاج تنقي هاد دوا مسكن. 
وهم جاليسن خارج غرفة عبير ...بدأو يسمعو اصوات الاجهزة تصدر اصوات صفير ...


وبدأو الاطباء والممرضين يتوافدون الى غرفة عبير ...سلمى ومرام في حالة زهول ولايعرفون ماذا يحدث ...ويسألون الممرضين ماذا يحدث لكن لا احد يرد عليهم 
.....وبدأو يسمعو صوت جهاز الصدمات الكهربائية .....وبعدها توقف صوت الصدمات وبقي صوت واحد يصدر صوت صفير  طوووووووووووووووووووووو.ط........
خرج الاطباء ........تكلم واحد من الاطباء :للأسف خسرنا المريضة ...الدايم هو الله ...الله يرحمها 
مرام وسلمى بصوت عالى :لاااااااااااا عبييييييييير 
مرام :دكتور عبير ماماتت ارجاع اتأكدانت اكيد عم تمزح ...
الطبيب :اهدي يابنتي وكلنا على هالطريق ادعولها الله يرحمها 
مرام :لااااااا لااااا لا ياعبير ...لاتموتي خليكي جنبنا ....
سلمى :بنتي .....اااااخ يابنتي 
دخلو اليها وهية نائمة على السرير ووجهها مغطى نزعو عنها الغطاء 


مرام :عبير حبيبتي قومي لاتنزعلينا عليكي ..... رح جبلك عروس حلوة ...يلله قومي ماحلو مزحك ....
انا ازعلت منك خلص معد بدي العب معك 
سلمى :انتو كذابين بنتي ماماتت ...بنتي عايشي ورح تروح معنا على البيت ....عبير قومي قوليلون انك عايشة .....اااااااااااخ ياربي والله انا معد احمل ....ياااااالله .....ياااااارب ...ليش هيك عم تعمل فينا.....كانت مرام وسلمى في حالة هيستريا جنون والممرضين يحاولون تهدأتهم .....وفجأة وقعت سلمى على الارض ...التفت عليها مرام ووجدتها مغشى عليها 


...ركضت مرام الى والدتها وبدأت تصحيها : ماما فيقي قومي ....ياماما ...قومي فيقي معي عبير ماعم تفعل تفيق معي ...قومي فيقيها ....هية بتسمع منك ....
اقرب الممرضين وحملو سلمى ووضعوها على سرير بجانب عبير ....واخرجو مرام الى الخارج ......
مرام تدق الباب بقوة :افتحولي ...بدي ادخل لعند امي واختي ...لاتخلوهن يموتو انا بحاجتون افتحولي ....لك افتحو الباب ......مرام تدق وتصرخ وفجأة ينفتح الباب وتجد الطبيب واقف امامها ...
وعيونه مليئة بالدموع .....

الطبيب :يابنتي مين معك هون ....في حدا من اقربائك معك 
مرام :لا انا لحالي ....قلي كيفها امي واختي  فاقو 
الطبيب : يعني انتو ماعندكم اي حدا 
مرام :لا ماعنا حدا  خير قلي ...مشان الله احكي رح يوقف قلبي 

احتارالطبيب ماذا يقول لمرام ....لانه خاف عليها 
الطبيب :يابنتي لاتخافي امك واختك بخير ....بس انت تعالي معي ....واهدي 
مرام :بدي فوت لعندهم ...بدي اطمن عليهم 
الطبيب : مابصير يابنتي هلق هنن بحالة خطرة ....انت لازم ترتاحي ....ولازم حدا يجي من اقربائك 
مرام :دكتور خير شوفي خبرني .....انا مالي اقرباء خبرني شوفي ....
جاء صوت من خلف مرام ......يقول انا من الاقرباء خير دكتور خبرني شوفي  ..
التفت مرام ووجدت....................
يتبع.......

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال