قصة حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام (الجزء السادس)

قصة حزينه مؤثرة و مؤلمة جدا لدرجة البكاء – حكاية مرام (الجزء السادس) 

قصة مرام  الجزء السادس  

الساعة٤ذهبت مرام  الى الكافيه الذي سوف تلتقي به مع نريمين وكان قلبها منقبض كثيرا ولا تعرف السبب
دخلت من باب الكافيه وبدأت تبحث عن نيرمين ووجدتها تجلس مع شخص وقتربت منهم وجلست
وتعرفت على مدير الجمعية اسمه وائل ..وتحدثو قليلا وبدأت مرام تحكي لهم عن مرض اختها وعن وضعها وبدأت تريهم الصور والتحاليل ....


وبعدها بقليل ذهبت نيرمين الى الحمام وبقيت مرام ووائل جاليسين مع بعض لوحدهم تلبكت كثير مرام لانها بقيت لوحدها لكن وائل شخص محترم ولم يكلمها اي شيء ...وبعد لحظات عادت نيرمين 


وائل :مرام بدنا صور وتحاليل جديدة ...وحتى تعملوهم بتعطيهم لنيرمين وهية بتعطيني اياهم 
مرام :ماشي ....شكرا كتير الك 
وائل :العفو هيدا واجبنا ...والله يقدرنا على فعل الخير وهلق عند اذنكن بدي امشي عندي شغل 
مرام :اذنك معك 
بقيت مرام ونيرمين مع بعض يتحدثون عن انفسهم ووبدأو يتقربو من بعض 
.................................................


يوسف في منزله جائه اتصال رقم غريب 
يوسف :الو ...مين 
مجهول :مامهم مين انا...انا بدي حزرك من مرام هيدي وحدة عم تستغلك مشان مصاريك
يوسف : انت واحد كذاب مابسمحلك تحكي عن خطيبتي هيك ...وبعدين مين حضرتك 


مجهول :انا فاعل خير ...بدي قلك مرام وحدة مصلحجية ومابهمها غير المصاري ومستعدي تعمل اي شي مشان تحصل على المصاري لانها ملت من حياة الفقر ...وعم تمشي بطريق غلط انا حبيت حزرك وانت عليك الباقي 
يوسف :ههههههه مفكر انا ممكن صدق واحد متلك وكذب حبيبتي ...واذا رح تتصل على رقمي رح تندم 
وسكر الخط .. عاود الاتصال 


يوسف :انت شوبدك مابتفهم 
مجهول :بدي قلك شغلة وسكر مرام مانها بالبيت وقاعدة هية وشب بمكان عام بس مارح قلك وين المكان ..وهلق سلام 


واغلق الهاتف وكان يوسف حائر من هذا الشخص وماذا يريد منه ومن حبيبته بدأ يقول بنفسه :مين هيدا وشوبدو مني ومن مرام اكيد عم يكذب مرام احسن بنت بشوفها بحياتي ومستحيل تفكر بهل الطريقة وانا ماممكن صدق واحد متل هيدا بدو يفرقنا عن بعض ....احسن الشي دق ع مرام واطمن عليها  موبايل مرام يرن وهية مازلت جالسةمع نيرمين ...وخافت ان يسألها اين هية وتكذب عليه وهية لاتحب الكذب ... تشجعت وردت 



يوسف :كيفك حبيبتي 
مرام :مشتاقتلك انت كيفك 
يوسف :مشتقلك كتير ...شو عم تعملي 
مرام :اااااه ...انا ....انا بل الب--ي---ت
يوسف :مرام شبك ليش متلبكة عم اسألك شو عم تعملي ...
مرام :انا بالبيت عم ادرس 
يوسف  بدأ يشك بالموضوع :مرام انا جاي عالحارة لعنكم اطلعي لبرا بدي شوفك مشتقلك 
مرام :لا لاااا....لاتجي هلق ماني فاضي بدي اتحمم بعد شوي تعال انا بدقلك وبطلع بشوفك 
يوسف : مرام انت عم تخبي عني شي 
مرام :انا لا لا مافي شي شوبدي خبي عنك 
يوسف :اوكي ماشي حتى تخلصي دقيلي حابب شوفك لاني مشتقلك كتير 


مرام :وانا اكمان مشتاقتلك ...بحبك 
اغلقت مرام الهاتف 
مرام :انا بعتذر منك ...بس بدي قوم امشي 
نيرمين :ولا يهمك عادي ..وانا كمان اتأخرت على بيتنا بدي امشي تشرفت بمعرفتك يامرام 
مرام:وانا كمان تشرفت بمعرفتك ...
نيرمين:على فكرة انا حابي اعملك زيارة اذا ماعندك مانع 
مرام :اهلا وسهلا فيكي ايمت ماجيتي بتنوري والعنوان معك 


يوسف بدأ يشك بأن مرام تكذب عليه وانها تخفي شيئا ما وذهب ووقف بحارتها ولايعرف ماذا ينتظر هل ينتظر اتصال من مرام ام ينتظر مرام حتى تأتي الى منزلها .....وبعد نص ساعة من الانتظار تأتي مرام وتنصدم بوجود يوسف ينتظرها ....وقفت مكانها مصدومة وان امرها قد انكشف ...وهنا يوسف كان غاضب جدا عندما رأها ليست في المنزل وانهاكذبت عليه وبدأ يصدق كلام الشخص المجهول ...واشار الى مرام ان تأتي وتركب بالسيارة ....جائت مرام وهية متوترة جدا ولاتعرف ماذا سوف تقول ليوسف ..ركبت السيارة 
مرام :يوسف اناا 
يوسف بصوت غاضب :اخرسي ولا كلمة هلق بدك تقوليلي وين كنتي ومع مين 
مرام :ليش عم تصرخ علي شو المشكلة اذا اطلعت من البيت خمس دقايق 
يوسف :مرام لاتكذبي انا صرلي نص ساعة واقف وعم استناكي وين كنتي ومع مين مابدي لالف ولا دوران 
مرام :يوسف انت عم تشك فيني 
يوسف :مرام وين كنتي 


مرام نفرزت من تعامله معها وردت عليه :مادخلك 
يوسف :شوقلتي انسة مرام ارجعي قولي شو قلتي 
مرام :قلت مادخلك فيني 
يوسف مسك ذراع مرام بقوة :دخلني فيكي وغصب عنك ....انا هلق بكون بمثابة خطيبك وبدك تقوليلي وين كنتي ومع مين 

مرام :خلص اتركلي ايد عم توجعني 
ترك يوسف يد مرام :وهاي تركت ايدك قوليلي وين كنت 
مرام خطرت على بالها كذبة : رح احكي بس وعدني انك ماتزعل 
يوسف :خلص مارح ازعل احكي 
مرام :بصراحة كنت عم قابل دكتور عبير  بكافيترا قربية من هون 
يوسف :ليش كنت عم تقابليه وشوبدو منك وليش بالكافتيرا وليش ماخبرتني كنت رحت معك 
مرام :اول شغلة هو دقلي وقال بدو يقابلني مشان موضوع عبير وتاني شغلة ماحبيت خبرك مشان ماعذبك وطلب مني تحاليل وصور عبير  ومشان تتأكد التحاليل هدول هنن معي خود شوفون  "اخرجت من حقيبتها الصور والتحاليل واعطتهم ليوسف 


يوسف :طيب ليش خبيتي عني 
مرام :لانو بعرف ردت فعلك ورح تعملي مشكلة اذا قلتلك انو انا والدكتور قاعدين بالكافيه 
يوسف : خلص هالمرة سماح بس مرة تاني اذا بتكذبي علي مارح مرقلك اياها 
مرام :حاضر استاذ يوسف ....وهلق مابدك تنزل معي عالبيت تسلم عالماما وعلى عبير ...


يوسف :اكيد بدي انزل بس بالاول بدي جيب هدية لاختك عبير ماحلو اول لقاء وماجبلها شي ...صح عبير شو بتحب؟؟ 
مرام :بتحب العاب البنات ...يعني بتحب العرايس 
يوسف :اوكي يلله لنروح انا واياكي نجبلا هدية وبنرجع 
مرام :اوكي ...
ذهبو الى محل الالعاب واشترو لعبة لعبير وعادو الى المنزل مرام 
طرقو الباب فتحت سلمى الباب وتفاجأت بيوسف 
سلمى :ياميت اهلا وسهلا بحبيب قلبي يوسف نورت بيتنا الصغير 


يوسف : منور بأصحابه ...كيفك خالة سلمى 
سلمى :الحمد لله بخير تفضل ادخل 
دخل يوسف ومعه مرام 
مرام :ماما شو رأيك بهل المفاجأة 
سلمى :حلوة كتير ...بس يعني انتو كنتو مع بعضكم ؟؟
مرام : لا التقينا بالحارة ....يوسف هيدي هية اختي عبير 
يوسف : مرحبا ياعبير كيفك ياحلوة 
عبير :هلا الحمد لله انا بخير وانت كيفك 


يوسف :الحمد لله ..بتعرفي قالتلي مرام انك كتير حلوة بس ماتوقعتك بهل الجمال 
عبير :شكرا الك هيدا من زوقك 
يوسف :اتفضلي هيدي الهدية الك 
عبير :ليش معذب حالك مابدي غير سلامتك 
يوسف :عزابك راحة ...انت متل اختي الصغير 
عبير : مرام خطيبك كتير حلو 
مرام :ههههه بس هو لسه ماصار خطيبي 
يوسف : بس رح يصير خطيبك وزوجك كمان 
سلمى :الله يخليكم لبعض ...شو بتحبو تشربو 
يوسف :اي شي من ايدك طيب ياحماتي ههههه 
مرام وعبير :ههههههههه 


سلمى :تكرم عيونك ياحبيبي 
اعدت سلمى القهوة وجلسو يشربون القهوة وعبير تلعب بعروستها......
يوسف : مرت عمو من بعد اذنك اذا بتسمحيلي اخد مرام معي 
مرام :انا ع وين !!؟؟
سلمى :عوين يا ابني بدك تاخدها 
يوسف :بصراح انا اليوم عامل سهرة باليخت عالبحر وبدي مرام تكون معي 


سلمى :بس يا ابني انتو لسه مافي شي رسمي بيناتكم ومافيني خليكم تضلو لحالكم 
يوسف :بصراحة نحنا مالحالنا في رفقاتي شباب وبنات والبنات لحالهن والشباب لحالهم ومارح نعمل شي سهرة بسيطة ...وهية معي لاتخافي عليها شو قلتي 
سلمى :والله مابعرف ...شو يامرام تروحي ؟؟
مرام :مابعرف ياماما اذا ماعندك مانع بروح 
سلمى :ماشي بس مابتطولو 


يوسف : بصراحة بدنا نطول لانو المكان بعيد يعني بدنا  ننام باليخت يعني بكرا الضهر بنجي ...شو قلتي مرت عمو ما انت بتحبيني وبتوثقي فيني بعدين انا تربايتك 
سلمى :خلص ماشي بس انتبه عليها منيح هية بأمانتك 
يوسف :مرام بعيوني ومابدي حدا يوصيني فيها 
سلمى :الله يرضى عليكم ويخليكم 
يوسف :يالله حبيبتي قومي جهزي حالك 
مرام :انا ماني مصدقة عنجد رايحين 


يوسف :اي رايحين خلصينا قومي جهزي حالك مشان نلحق  نعمل بعض التجهيزات 
مرام:اوكي ...بس شو اخد معي 
يوسف :بس خدي معك بجامة مشان تنامي فيها 
مرام :اوكي لحظة ببدل تيابي وبجيب البجامة ...يوسف انت فيكي تروح تنتظرني بالسيارة 


يوسف :اوكي رح انطرك ...يالله سلام مرت عمو ...باي عبير 
سلمى :الله معك ..عبير:باي يوسف 
جهزت مرام نفسها وودعت والدتها وذهبت مع يوسف 
مرام :منين طلعت قصة اليخت هيدي 
يوسف :هههه حبيت اعملك مفاجاة ...وقلت بما انو بكرا عطلة بنروح عاليخت وعزمت الشباب والصبايا 
مرام :فكرة حلوة ....المهم انو كون معك 
وصلو على اليخت وجاء سليمان وخطيبته نسمة ومها ونادر ونور 


مرام :حلو كتير هاليخت ....يوسف هيدا الك 
يوسف :انت الحلوة يا حلوة ...اي هيدا اليخت النا الي والك ..

سليمان :اي شو هالمفاجأة الحلوة هيدي يايوسف صرلنا زمان ماقعدنا هيك قعدة 
يوسف : خلص ولا يهمك رح نعمل هيك سهرات على طول المهم تكون حبيبتي قلبي مرام معي 
مها بأبتسامة مصتنعة : الله يخليكن لبعض 
يوسف :تسلمي يامها وان شاء الله عقبالك لما تلاقي شريك حياتك 


مها :ميرسي .وتقول في نفسها :هههه وحياتك يايوسف انا يلي رح كون شريكة حياتك ومارح خلي وحدة متل مرام تاخد مكاني انا لازم كون مكانها واتنعم بأموال يوسف ههههه بسيطة كلها يومين هههه
سليمان : ياريت كرم معنا كنا افرحنا كتير 
يوسف :اي والله معك حق 
نادر:ياشباب الاكل جاهز تعالو نتعشى 
نور :انا جعت كتير ...يلا جاي
نسمة :حبيبي سليمان تعالى اقعد جمبي 
جلسو جميعا على طاولة العشاء يوسف جلس بجانب مرام وسليمان بجانب نسمة ونور ومها جلسو بجانب بعض وبجانب مها جلس نادر
وبدأ يوسف يطعمي مرام بيده وكانت مها مغتاظة جدا منهم ......


بعد العشاء قامت البنات وبدأو يجهزو للسهرة والشباب بدؤ يجهزو الاراكيل ...وضعو عل الطاولة مكسرات وحلويات ومشروبات  وفواكة وشغلو شاشة العرض على فيلم رومنسي جلست مرام بحضن يوسف ووضعت على نفسها غطاء لان الجو كان بارد ....انتهى الفيلم وبعدها بدأو يتسامرون ويمزحون ويضحكون مع بعض ومرام كانت متضايقة من دخان الاركيلة فستأذنت وذهبت الى الخارج لكي تشتم هواء نقي ...وهية واقفة تتأمل البحر جاء يوسف وضمها من الخلف 

يوسف :عجبتك السهرة  حبيبتي 
مرام :كتير حلوة انا اول مرة بحياتي بسهرة متل هيدي السهرة 
يوسف :انا كنت حابب اسهر انا واياكي لحالنا 
مرام :وانا كمان بتمنى ضل معك على طول 
يوسف :تقبري قلبي مااحلاكي 
مرام :بحبك ياقلبي 

كانت مرام واقفة بين الحضان يوسف وبعدها التفت اليه ووضعت رأسها على صدره وحاوطت يديها خصره 
مرام :يوسف انا بحس  معك بالامان اول مرة بحس متل هالاحساس  رفع يوسف وجه مرام وكان وجهها بين كفيه :انت يلي بتحسسني بهيدا الشعور انا لما بضمك بحس وكأني مالك الدنيا ومافيها ...انت عمري وروحي وحياتي انت شمعة حياتي يلي ضوتلي حياتي ومستقبلي ......
واقترب منها وقبلها على جبينها


مرام علق شيء برجلها فرفعت رجلها لكي تعرف ماهذا الشيء عندما رفعتهاوجدت شريط ملتف على رجلها رفعت رجلها اكثر لكي توصل للشريط لكن الشريط كان مثبت باليخت وشدها الى الاسفل  حينها مرام لم تتحكم بنفسها وانقلبت الى البحر حاول يوسف ان يمسكها لكنه لم يلحقها ....وقعت مرام الى البحر وبدأت تصيح وتتطبش بالماء لانها لاتعرف السباحة وكادت ان تغرق


مرام :يوسف ....يايوووووووسف ...ساعدني
بسرعة البرق يوسف قفز ورأئها وامسكها 
يوسف :حبيبتي انا معك لاتخافي رح طلعك من هون ...اهدي اهدي انا معك   
مرام :يوسف انا خايفي بسرعة طلعني مابعرف اسبح  
والمي بارد 


يوسف :خلص ولا يهمك انا معك رح نطلع بس اصبري اشوي .......سليمان ...سيمان ....نادر.
جاء الجميع على صوت يوسف وتفاجئو بيوسف ومرام واقعين بالبحر وبدأو يضحكو عليهم 
سليمان :ههههههههه انتو شو نزلكم ع البحر 
يوسف :حاج تتضحك وقعت مرام وانا نزلت واراها لحتى انقزها 
نادر  :ياعم المنقذ انت هههههههههه 
يوسف :بسرعة نزلولنا السلم بدنا نطلع جلدنا من البرد
سليمان :هههههه لحظة رح نزلو ههههه بس شو منظركم تحفة 

انزل السلم وطلعت  مرام ولحقها يوسف والبنات جابو منشفة لمرام ووضعوها عليها وكذالك الامر ليوسف 
مرام وهية ترتجف من البرد :اححححححح  ....بررررررررد ...يوسف انا كتير بردانة 
نسمة :قومي خدي شاور المي  سخنة بتدفي حالك وغيري تيابك 
يوسف :اي حبيبتي قومي ....بس  خليلي مي سخنة لانو انا كمان بدي اتحمم 
مرام :ههههه اوكي ...انا قايمة 


قامت مرام اخذت شاور وبدلت ملابسها لاكنها مازلت باردة وايضا دخل يوسف اخذ شاور وبدل ملابسه 
جاء وقت النوم والبنات في غرفة والشباب في غرف  وكان هناك غرفةاخرى فيها سرير فقط
يوسف :هيدي الغرف بتنام فيها مرام 
مرام :حبيبي مافي داعي بنام  مع البنات 
يوسف :انا قلت بتنامي بهيدي الغرفة يعني هيدي الغرفة وتاني  مرة لاتعتضري على كلام خطيبك 
الجميع :خطيبا!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


يوسف :شبكن ليش مستغربين اي  خطيبا ....هههه صح ماقلتلكن انو انا ومرام عن  قريب رح نخطب رسمي لحتى يجو اهلي من السفر 
الجميع : ان شاء الله الف مبروك 
يوسف ومرام :الله يبارك بعمركم وعقبالكم جميع
دخلت مرام ونامت بالغرفة  التي قال لها يوسف ان تنام بها ......عند الساعة الثانية بعد منتصف الليل الجميع نائم ومرام نائمة وهية ترتجف من البرد كان تضع منشفة على شعرها المبلل دخل يوسف لعندها واقترب منها وبدأ يتأمل ملامحها وهية  نائمة ووجدها ترتجف من البرد قام ونام جنبها واخذها في حضنه في هذه اللحظة اسيقظت ونقزت لأن احد يقترب منها 
مرام بفزع :مين انت 

وضع يوسف يده على فمها :مرام هششش انا يوسف جاي نام جنبك ...شفتك بردانة جيت لحتى دفيكي 
مرام تحاول ان تتكلم لاكنها لاتستطيع لان يوسف يضع يده على فمها 
يوسف : شو عم تقولي مرام ماعم افهم عليكي  
بدأت توأشر بأن يشيل يده عن فمها ...فهم يوسف ورفع يده  
مرام :انت مجنون بدك تفضحنا وبعدين  غلط انك تنام جنبي حرام 
يوسف :هشششش مابدي اسمع ولا كلمة ...وبعدين لا ماحرام انا اول ما اخطبك رح اكتب الكتاب دغري وانا من هلق بعتبرك زوجتي 
مرام :لسه ماصرت زوجتك ...وهلق قوم روح على سريرك 
يوسف لم يرد عليها ...اقترب منها اكثر وضمها الى صدره  ونزع المنشفة عن شعرها  وكان اول مرة يرى شعرها كان لونه اسود طويل ناعم مثل الحرير وبدأ ينقل اصابعه بين شعرها 

مرام :يوسف ...اتركني وقوم ع غرفتك 
يوسف اسكتها بقبلة على شفتيها ...وهية تحاول وتقاوم ان تبعده عنها لكن بدو جدوى ....بعد دقائق ابتعد عنها 
مرام نزلت دمعة من عينها :يوسف بترجاك لا تغلط مابدنا نغضب رب العالمين 

يوسف : حبيتي مرام ليش عم تبكي ....خلص ياعمري لاتبكي وبعدين انا مابعمل هيك بس بدي كون قريب منك ونام جنبك انا من اول يوم اتعرفت عليكي وانا بتمنى انك تنامي بحضني ...وحياتك عندي اني مارح اتخطى الحدود وهلق تعالي لعندي لحتى ننام 
مسح لها دموعها واقتربت منه ونامت على صدره 
مرام :يوسف انا بحبك 
يوسف :وانا كمان بحبك ياعمرو ليوسف 
ونامو في حضن بعض حتى اشرقت الشمس  

..........................................................
**********باااااااااك  *************
مرام :وكانت اجمل ليلة بقضيها معو ...ههههه وكأنو قلبنا كان  حاسسنا انو هيدي الليلة هية ليلة الوداع
 ليلى :ليش شو صار بعدها 

مرام : هههه صار كتير بس ماتاني يوم بعدها بشي يومين
ليلى :امممم طيب شو صار تاني انهار لما كنتو باليخت 
مرام :فاق يوسف بكير ورجع نام بسريرو ...وانا كان طاير علقي  من الفرح وكنت متأكدة انو رح نتزوج وانو الي عم يصير بيناتنا حلال ......  وبعدها  بقينا باليخت للظهر وارجعنا عالبيت ....وانا على باب البيت دقتلي نيرمين وقال بدها تجي تزورني ...وانا وقتها كنت  متل الهبلة وفكرتها عنجد بدها تساعدنا وافرحت كتير وقلتلا عم استناكي ...اجت وقضينا وقت حلو مع بعض .... ومر كام يوم وعلاقتي انا و نيرمين كانت اكتر من اخوات كنا نطلع ونفوت مع بعض 

ليلى : والدكتور يلي كان مع نيرمين ماكان طالب منكم صور وتحاليل جديدة 
مرام والدمعة في عينها :صح اعملنا الصور والتحاليل وتفاجأنا انو الورم رجع متل ماكان ....والدكتور يلي عملا العملية حددلها موعد لعملية تانية بعد اسبوع 
ليلى : وانت شو اعملتي بوقتها 
مرام :دقيت لنيرمين وقلتا عشان عملية عبير مشان تشوف الجمعية اذا بتقدر تساعدنا 


..................................................... ......
********فلااااااااش باااااااااك**********
في احد المقاهي 
مرام جالسة تنتظر نيرمين ....وبعد دقائق تصل نيرمين ويجلسون مع بعض قليلا ثم تخرج نيرمين مبلغ الف دولار وتعطيهم لمرام 
نيرمين :اتفضلي مرام هدول الف دولار أمنتهم الجمعية ..والباقي رح تأمنهم يوم العملية 
مرام :شكرا كتير الك مابعرف كيف بدي اتشكرك...انت عنجد الله بعتلنا اياكي من السما 

نيرمين :هههههه مالهل الدرجة وانا كمان ما اعملت شي ولا دفعت شي من جبيبتي ...وعلى فكرة اختي سالي بتسلم عليكي وقالتلي حابي تشوفك 
مرام :وانا كمان حابة  اتعرف عليها واتشكرها 
نيرمين : بكرا اختى عندها عطلة ...شو رأيك تجي تعمليلنا زيارة 
مرام :اكيد بتشرف اني روح زوركن 
نيرمين :يعني بكرا مر اخدك معي 
مرام : اوكي ...بس ايو ساعة 
نيرمين :ع الساعة ٣ بعد مابتخلصي من جامعتك بمر لعنكن ع البيت وباخدك معي ....وهلق خدي هدول المصريات ...
مرام :شكرا الك كتير 


...................................................
اتصل الرقم المجهول مرة ثانية مع يوسف 
يوسف :الو مين 
مجهول :شو نسيت صوتي 
يوسف :هاد انت خير شوبدك وليش متصل 
مجهول :ههههههه اتصلت مشان أعرف حبيبتك او خطيبتك شو كذبت عليك هديك المرة لما خبرتك انها قاعدة مع شب ....
يوسف :حبيبتي مابتكذب وانت بتخرس خالص وعلى هالرقم لاتتصل مرة تاني ...وسكر الخط 
عاود الاتصل عدة مرات لكن يوسف كان يفصل الخط ولا يرد عليه 

يوسف يقول بنفسه :معقول هيدا عم يحكي صح ومرام عم تلعب من ورا ضهري ....لالا مرام مابتكذب علي ....بس مين هيدا الشخص وليش عم يحاول يخليني شك بمرام انا لازم اعرف مين هيدا وعدمو حياتو ....
عاود المجهول الاتصال ...رد عليه يوسف 
يوسف :انت شوبدك بدك مصاري مثلا 
مجهول :هههههه لا انا مابدي مصاري بس بدي حزرك وقلك انو المي عم تمشي من تحتك ومانك عرفان ...بدي قلك حقيقة مرام ...مرام بتشتغل مع نيرمين 
يوسف :نيرمين ؟؟؟؟مين نيرمين 


مجهول :ههههه رح قلك مين نيرمين....بتتذكر من سنة كان معكم بالجامعة بنت اسمها نيرمين ...كانت تحرض البنات مشان يشتغلو معها بالدعارة وكانت صديقتك كمان وانت بتعرفها منيح بس انفضحت بالجامعة والكل عرف حقيقتها وتم طردها 


يوسف :اي اي اتذكرتها .....بس شو دخل نيرمين بمرام ...
مجهول :هههه انت لانو قلبك طيب كان لازم تعرف حقيقة مرام من اول يوم بالجامعة ...مرام من زمان بتشتغل مع نيرمين قبل ما تدخل الجامعة ودخلت عأساس انها بنت فقيرة ومعترة مشان شي حدا يشفق عليها وتصير تسحب منو مصاري لحتى دخلت انت بحياتها ومرام من اول يوم بالجامعة بتعرف انك غني ومعك مصاري كتير لانو نيرمين خبرتها بكلشي 


يوسف :انت واحد كذاب مزال بتعرف اني معي مصاري  ليش ماكشفت حقيقتي من الاول 
مجهول :قلتلك قلبك طيب ماصدقتني ....ماقالتلك انها  كشفت حقيقتك غير لما اتأكدت انك حبيتها ..افهمت هلق 
يوسف:مرام هية وعيلتها عم يضحكو علينا 
مجهول :بصراحة اهلها حرام مابيعرفو شو عم تخبص بنتهم .....

يوسف :ههههه مفكر انو انا ممكن صدق واحد متلك اصلا مرام ولايوم طلبت مني شي 
مجهول :هههههه ....والخمسة الاف دولار ...والمشاوير والهدايا كل هدول نسيتهم 
يوسف :الخمسة الاف دولار انا دفعتون لعملية اختها 
مجهول :اصلا هية كان معها اجار العملية بس عملت قدامك هالتمثلية مشان تكسب خمسه الاف دولار ....يعني الشغلة مكسب 


يوسف : انا كيف بدي صدقك ....يعني مامعك دليل 
مجهول :ههههههه بكرا بكونو عندك الصور ...بس بدي اطلب منك انك ماتبين لمرام انك اعرفت شي لحتى تمسكها بالجرم المشهود ....وبدي قلك لاتزعل مشان هيك بنت انت ميت بنت بتتمناك ...وهلق سلام 
واغلق الهاتف .....


......................................
مها ونيرمين وياسر الذي كان يتكلم مع يوسف
مها :برافو عليك يا ياسر 
ياسر :عجبك التمثيل 
مها :كتير حلو هههههه وانت يانيرمين شو صار معك 
نيرمين :بكرا رح جيبها لهون ع البيت 
مها :اوكي كتير منيح....بس مين يلي رح ينام معها 
نيرمين :انا بقول وائل لانو وائل كان معنا هديك المرة ...يعني مبين بالصور يلي رح نبعتهم ليوسف 
ياسر:خدو هدول كمان الصور يلي صورتهم اليوم وانت عم تعطيها مصاري لمرام 
مها :كتير منيح .....
ياسر:وانا شو رح يكون دوري  
نيرمين :انت عأساس بتشتغل معنا هون بالبيت وقال انت عم تسرب الاخبار ليوسف مشان اذا سألك يوسف مين انت بتقلو انك بتشتغل بالبيت وحزنت عليه وبدك تحذره من الاعيب مرام 


......................................................
 يوسف بعد ان اغلق الهاتف كان حائر جدا ولا يعرف ماذا يفعل هل يصدق المتصل ام يصدق قلبه بأن مرام تحبه ولم تخونه ويقول بنفسه :يارب يكون هيدا الكلام كذب ...معقول مرام تطلع وحدة ملعبة وعم تستغلني ...بس والله انا حبيتها من كل قلبي ....لكن ليش وافقت تتزوجني .....معقول مرام بنت ليل ......لا لا مرام مانها هيك ابدا وهيدا واحد كذاب ......وبعدين مين هيدا وشو مصلحتو يحكي هيك ...انا رح ارجع اتصل فيه 
...............................................
موبايل ياسر يرن 
ياسر :يابنات يوسف عم يتصل 
مها :رد عليه وافتاح مكبر الصوت 
فتح الهاتف ياسر 
ياسر :الو خير شو بدك 
يوسف :بدي اعرف مين انت وشو مصلحتك 
ياسر :انا اسمي ياسر وبشتغل بالبيت عند نيرمين ....ومصلحتي انا مابدي منك شي بس ازعلت عليك لانو على طول بسمع مرام عم تتمسخر على حبك وبتقعد هية ونيرمين وبصيرو يضحكو عليك وبتقول مرام الاهبل صدق اني بحبو وهو ميت علي ومتل مابقلو بيعمل 
يوسف : مرام كانت بدا تتزوجني عنجد ...
ياسر :ههههه اكيد رح توافق وحدة بصرلها بنك مصاري وبتقول لأ 
يوسف :مرام بنت ولا لأ 


ياسر :ههههه عم قلك بنت ليل بتقلي اذا بنت ولا لأ اكيد مانها بنت 
يوسف :لكن كيف كانت بدها تتزوج وهية بتعرف حالها انها مانها بنت 
ياسر :هههههه ليلة الدخلة كانت بدا تقلك انها وهية صغيرة صار معها حادث وانت اكيد رح تصدقها او بتعمل عملية وبيرجع كلشي طبيعي
يوسف :انت واحد كذاب وماني مصدقك 
ياسر :اوكي .... انا كنت بدي ابعتلك الصور بكرا بس مشان تصدق رح ابعتلك اياهم اليوم 
يوسف :اوكي ...ناطرك 


.................................................
مرام دخلت الى منزلها وهية سعيدة لأن تأمن معها المال للعملية ...وكانت عبير تبكي 
مرام :شبك حبيتي ليش عم تبكي 
عبير :.........
مرام :عبورة ياحلوة انت ليش عم تبكي ردي علي  
عبير :.............
مرام :ماما شبها عبير 
سلمى وهية تبكي ايضا :اختك من لما عرفت انو الورم رجع متل ماكان وهية رافضة تحكي معنا ورافضة تاكل ....وانا من الصبح عم حاول معها 
مرام :لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم 
اقتربت مرام من عبير وضمتها :خلص حبيبتي لا تبكي بعد بكرا بتعملي العملية وبأذن الله مابضل فيكي شي 
عبير بصوت مخنوق من البكاء :انتو عم تكذبو علي صايرة عاملي عمليتين وكل مرة بتقولولي نفس الحكي انا خلص بعرف انو بدي موت حاج تعذبوني بالعمليات والجرعات فوق الموتي عصة قبر  ...مشان الله حاج تعذبوني 
بدأت مرام وسلمى يبكون بكاء شديد 


...........................................
وصلت الصور الى قصر يوسف ....
طرق احد الخدم الباب على يوسف 
يوسف :ادخل 
الخادم :استاذ يوسف هلق وصل هاد الظرف قال هيدا الك 
يوسف قام بلهفة اخد الظرف :شكرا الك فيك تروح 
فتح يوسف الظرف كانو عدة صور صورة فيها مرام ووائل يجلسون مع بعض وصورة مثلها كانت تجلس معهم نيرمين وصورة اخرة مرام ونيرمين لوحدهم ..وصورة فيها نيرمين تعطي لمرام مال 
جن جنون يوسف عندما شاهد الصور ولم يعرف ماذا يتصرف 
جائه اتصال من ياسر 
ياسر :وصلوك الصور 
يوسف بحزن :اي وصلو .....بس هدول الصور مافيهم شي بدل انو مرام عم تخوني 
ياسر :انا قصد ما افعلت ابعتلك هيك صور ...مشان بكرا تمسكها بالجرم المشهود وتصدق كلامي 
يوسف :اوكي ...سلام 


جلس يوسف على الكرسي وبدا يبكي :ليش يامرام ليش ...انت وحدة قذرة وبكرى رح اتأكد اذا كان هيدا الكلام صح والله مارح ارحمك ما يوسف يلي بينضحك عليه اذا مابفضحك مابكون اسمي يوسف وعاملتلي فيها شريفة مكة ...انا الحق علي ماكان لازم اتقرب من وحدة متلها ....عأساس انا الي بدي اضحك عليها قام هية الي طلعت عم تضحك علي ...بس والله حبيتك من كل قلبي ليش اعملتي معي هيك لو بعرف مشكلتك هية المصاري كنت عطيتك قد مابدك المهم تضلي جنبي ....لييييييش ياااااااارب ياااااالله  


 ..........................................
 مر هذا اليوم وكانت مرام ووالدتها لم ينامو طول الليل من البكاءوكانو  يقنعون عبير ان تأكل او تشرب الدواء لكن بدون جدوى وسلمى تعبت كثيرا لكنها كانت تكابر وتخفي المها ....يوسف ايضا لم ينام وكان حزين جدا بأن حبيبته تخونه من اجل المال .....يوسف لم يتصل بمرام ومرام كانت مشغولة بأختها ولم تتصل به وهم الاثنين لم يذهبو الى جامعتهم  ...... الساعة الثالثة عصرا جاءت نيرمين الى حارة مرام واتصلت بها وقالت لها انها في الخارج 
مرام لم تحب ان تخجلها لانها ساعدتهم كثيرا 
مرام :ماما نيرمين بدها تعرفني على اختها ماني حابي خجلها اذا ماعندك  تخليني روح 
سلمى:اكيد روحي المخلوقة اتعزبت معنا كتير بس ما اتطولي ....مشان عبير انا خايفي عليها
مرام :ان شاء الله مارح طول ساعة وبرجع 
سلمى :الله معك ويحميكي 


ذهبت مرام مع نيرمين الى منزلها ...دخلت المنزل وجلسو 
مرام :وينها اختك ماني شايفتها 
نيرمين :هلق بتجي نزلت شوي على السوبر ماركت 
مرام :امممم 
نيرمين :شو تشربي 
مرام :اي شي من ايدك طيب 
نيرمين :اوكي انا قايمي اعمل كاستين عصير 
دخلت نيرمين المطبخ وكان يوجد بالمطبخ ياسر ووائل ومها ....وبسرعة اعدت العصير وخرجت وكانت تضع بكاسة مرام مادة منومة
نيرمين :اتفضلي 
اخذت الكاسة مرام :شكرا 
جلست نيرمين بجابها وبدؤ يشربو العصير 
شربت مرام كاسة العصير كلها 
مرام :كأنو اختك سالي اتأخرت 
نيرمين :جاي على الطريق هلق احكيت معها 
بدأت مرام تشعر بالدوار في رأسها .........
....................... ....... **يتبع 



إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال