رئيس ‏الجمهورية ‏يرد ‏على ‏حركة ‏النهضة ‏: ‏لن اقبل لا بابتزاز، ولن اقبل لا بمساومة، ولن اقبل بالعمل في الغرف المغلقة ولا بالمناورات ‏

بعد أن أعلنت حركة النهضة عن بدء المشاورات مع رئيس الجمهورية حول رئيس جديد للحكومة  رد قيس سعيد على ذلك  بالنفي و بانه مادام رئيس الحكومة كامل الصلاحيات فلا وجود لمشاورات . وهذا التصريح  الكامل لرئيس الجمهورية قيس سعيد.

" لن تحصل مشاورات مع اين كان ما داما رئيس الحكومة كامل الصلاحيات، ان استقال او تم توجيه لائحة لوم في ذلك الوقت رئيس الجمهورية يمكن ان يقوم بمشاورات، اما ما دون ذلك فلا وجود للمشاورات على الاطلاق ..

التزم بما التزمت به امام الله وامام الشعب وامام نفسي ولن احيد قيد انملة عما التزمت به، ما يقال وما يشاع وما يتم تداوله هراء ومن قبيل اضغاث احلام.



 ليس هناك ما يتيح بالنص الدستوري الحالي القيام بأي تشاور واي لقاء حول رئيس الحكومة القادم، رئيس الحكومة الحالي كامل الصلاحيات وهو الذي يتولى رئاسة الحكومة ، لن اقبل لا بابتزاز، ولن اقبل لا بمساومة، ولن اقبل بالعمل في الغرف المغلقة ولا بالمناورات، ما أقوله الان هو الذي اقوله للجميع على رؤوس الملأ.. وليسجل التاريخ انني قلته ولن اتراجع عنه. "

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال