بمناسبة ‏عيد ‏الأضحى ‏، ‏وزارة ‏النقل ‏تعلن ‏عن ‏جملة ‏من ‏الإجراءات ‏ ‏الجديدة ‏( ‏التفاصيل)

في إطار الاستعداد لنقل المواطنين بمناسبة عيد الاضحى وتأمين الخدمة في أحسن الظروف الممكنة من حيث الرفاهة والسلامة، تعلم وزارة النقل واللوجستيك أنّه تقرر اتخاذ الاجراءات التالية:

 الترخيص لكل الشركات الجهوية للنقل والشركة الوطنية للنقل بين المدن والشركة الوطنية للسكك الحديدية التونسية لاستغلال سفرات إضافية على شبكات خطوطها خلال الفترة الممتدة من يوم الأربعاء 29 جويلية إلى يوم الأربعاء 05 أوت 2020.

الترخيص لكل الشركات الجهوية للنقل والشرك الوطنية للنقل بين المدن لاستغلال سفرات إضافية خارج شبكات خطوطها خلال الفترة الممتدة من يوم الأربعاء 29 جويلية إلى يوم الأربعاء 05 أوت 2020.

الترخيص لسيارات الأجرة " لواج" بصفة استثنائية للقيام بسفرات على كامل تراب الجمهورية دون التقيد بمنطقة الجولان المنصوص عليها ببطاقة الاستغلال مع احترام نظام العمل بالمحطات خلال الفترة الممتدة من يوم الأربعاء 29 جويلية إلى يوم الإثنين 03 أوت 2020.

 تكليف فرق من أعوان الإدارة العامة للنقل البري والإدارات الجهوية للنقل واللوجستيك والوكالة الفنية للنقل البري لمراقبة سير نظام العمل بالمحطات والتدخل عند الاقتضاء لإسناد تراخيص استثنائية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال