من هو شكري حمودة وزير الصحة المرتقب في حكومة هشام المشيشي| سيرة ذاتية ‏

من المنتظر ان يشغل الدكتور شكري حمودة منصب وزير الصحة في حكومة هشام المشيشي التي من المنتظر ان  يتم الاعلان عنها خلال الايام القليلة القادمة من هو شكري حمودة؟

الدكتور شكري حمودة هو واحد من الكفاءات الطبية والعلمية في تونس استنادا لما هو متوفر من معطيات في سيرته الذاتية، حيث تولى حمودة منذ ماي 2019 مهمة إدارة الرعاية الصحية الأساسية في وزارة الصحة العمومية قادما إليها من مدينة الرياض السعودية حيث أمضى أيضا سنة فقط كمستشار في طب الطوارئ. 


وقبل هذا التاريخ كان الدكتور شكري حمودة يشغل طبيب واستاذ في جامعة تونس المنار وهو أيضا متعاون مع قسم الصحة العالمية بجامعة واشنطن منذ العام 2012 لتقديم دروس عبر الانترنات حول "القيادة والإدارة في الصحة". 



و شكري حمودة متحصل على جائزة عالمية تثمينا لجهوده في التعليم الطبي وهو أيضا خبير دولي في التعليم الطبي والحصول على الرعاية الصحية الأولية. 


وقد تولى رئاسة قسم المعلومات والبحوث في المركز التونسي لتشجيع زراعة الأعضاء وأيضا امينا عاما منسقا لمنظمة زراعة الأعضاء في الشرق الأوسط وكان الدكتور حمودة عميدا لمدرسة علوم التمريض من 2009 الى 2016. كما تولى رئاسة قسم الاستعجالي في مستشفى شارل نيكول (2016/ 2018).

0/تعليقات/Comments

أحدث أقدم