وديع ‏الجريء ‏يكشف ‏عن ‏فحوى ‏لقائه ‏برئيس ‏الحكومة ‏هشام ‏المشيشي ‏و ‏يؤكد ‏قرارنا ‏بخصوص ‏هلال ‏الشابة ‏لا ‏يمكن ‏التراجع ‏عنه ‏أبدا

أكد مساء اليوم الأربعاء 21 أكتوبر 2020  رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم  وديع الجريء أنه تحدث  مع رئيس الحكومة هشام مشيشي قبل أن يقدم رسميا ترشحه لعضوية الكاف.

وقال ديع  الجريء في تصريحات إذاعية ردا على انتقادات رئيس الترجي الرياضي التونسؤ  السابق، عزيز زهير: “تواصلت مع رئيس الحكومة بشأن انتخابات الكاف، في بداية فتح الترشيحات” ،وتابع: “رئيس الحكومة تحدث بوضوح، مؤكدا احترامه استقلالية الهياكل الرياضية، واختصاص اتحاد الكرة في ترشيح من يراه صالحا… ومن هذا المنطلق ترشحت رسميا لعضوية الكاف”.

وحول  عدم الاعلان عن ترسحه  إخفاء الخبر ، قال الجريء: “نعم  لقد  أرسلت ترشحي يوم 17 سبتمبر 2020 لكن لم أصرح بذلك و ذلم لاحترام إجراءت تفقد الملف وقبوله من عدمه حيث لاةيعقل ان أعلن ترشحي مباشرة في حين يمكن رفضه.



وبخثص  تجميد هلال الشابة  أوضج الجريء: “أن  القرار أصدره المكتب الجامعي ، وليس وديع الجريء والتراجع عنه غير جائز قانونا”،وأضاف: “من يستطيع أن يمدنا بحل قانوني في الموضوع سنتبناه”.




وختم رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ديع  الجريء بقوله: “إلى حد الآن الحل القانوني هو اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية (كاس) لأن التراجع في القرار لا يمكن قانونا والأكيد كاتحاد سنتفاعل مع قرار (التاس)”.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال