خطير جدا : خلية دعم هلال الشابة تُعلن العصيان المدني والتمرّد على قرارات الحجر الصحّي

في تحد هو الاول من نوعه في تونس قررت قبل قليل خلية دعم الهلال الرياضي الشابي العصيان المدني والتمرد على كل القرارات الحكومية المتخذة بخصوص ازمة كوفيد 19 ردا على ما اعتبرته تجاهلا وتسويفا لملف هلال الشابة المتعرض لمظلمة تاريخية من قبل جامعة كرة القدم.


واكدت الخلية في بلاغ اصدرته الليلة اثر اجتماع طارىء لهيئتها على تصعيد تحركاتها السلمية المتواصلة منذ اكثر من 26 يوما مضيفة انه:"نظرا لعدم الاستجابة إلى مطالبنا المشروعة المتمثلة في رفع المظلمة التاريخية المسلطة على جمعيتنا من قبل المكتب الجامعي لكرة القدم وسياسة التسويف و المماطلة في التسريع لأخذ القرارات اللازمة قررنا الدخول في عصيان مدني تدريجي يتمثل في كسر حظر التجوال في مدينة الشابة و ذلك بفتح المساجد و فسح المجال للمقاهي و للمطاعم بالعمل بعد الرابعة مساءا".



واضافت في ذات البلاغ ان الجهة ستشهد يوم غد الاثنين تنظيم مسيرة جماهيرية تجوب شوارع الشابة انطلاقا من امام قصر البلدية انطلاقا من الساعة الثالثة بعد الزوال فضلا عن دهن الأرصفة بالاخضر و الأبيض وخاصة تلك المتواجدة بوسط المدينة وبمحيط البلدية وأمام المعتمدية.



ويطالب احباء هلال الشابة منذ اسابيع برفع المظلمة المسلطة على الجمعية من خلال تنظيمهم لعدة تحركات واحتجاجات سلمية بعثوا خلالها برسائل الى رئاسة الحمهورية والحكومة والبرلمان لكن دار لقمان بقيت على حالها الى حد اليوم.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال