على ‏قناة ‏العربية ‏/ ‏عبير ‏موسي ‏:الشعب التونسي استفاق لهذا الأخطبوط و تونس ‏لن ‏تتقدم ‏مالم ‏يتم ‏إزاحة ‏الإخوان ‏من ‏الحكم ‏

قالت  رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي ، إن الإخوان في تونس لن يفوزوا مجددا لأنها وحزبها بصدد كشف حقائق هذا الأخطبوط.

وأضافت موسي، في مداخلة لها، مع العربية، مساء الجمعة، ان الشعب التونسي استفاق لهذا الأخطبوط الذي استفاد من تشتت المنظومة السياسية، وفق قولها.
وأوضحت موسي، ان حزبها لن يتحالف او يحكم مع هؤلاء، مؤكدة انها تطلب اليوم محاسبتهم قانونيا على ما فعلوه بالبلاد منذ 2011، على الاغتيالات السياسية وتسفير السباب وتدمير الاقتصاد متابعة "بيننا وبينهم الدم الذي سال في تونس".


الى ذلك اعتبرت رئيسة الدستوري الحر ، ان مبادرة الحوار مع  من دمر تونس هو مضيعة للوقت و "حوارات عقيمة"، بحسب تعبيرها.


وابرزت انه على الجميع اليوم الشروع في تغيير النظام الانتخابي، ونظام الاحزاب والجمعيات وإصلاح المنظومة التشريعية بما يساهم في توفير مناخ أمني لحلب الاستثمار واستعادة اصلاح الاقتصاد الوطني الذي دمره الإخوان، والمرور الى  الإنجاز ومحاورة الشعب مباشرة.


وذكرت المتحدثة بأنها تؤمن ان لا إصلاح دون إزاحة الإخوان من الحكم و محاسبتهم، مشيرة الى انها ستتصدى لبرنامجهم مع "اتحاد القرضاوي" ، بتكوين ايالة عثمانية على ارض تونس على حد قولها.
وابرزت موسي ان حزبها يملك مشروعا إصلاحيا اقتصادي واجتماعي لايقاف نزيف ماخربه الأخطبوط منذ 10 سنوات من الآن.


أحدث أقدم