Breaking

عاجل ‏: ‏خلال ‏يوم ‏واحد ‏فقط ‏: ‏إكتشاف ‏30 ‏اصابة ‏بفيروس ‏كورونا ‏بسجن"بازمة" من ‏ولاية ‏قبلي. ‏ ‏التفاصيل... ‏

ذكر رئيس مصلحة الاعلام والبرامج الصحية بالادارة الجهوية للصحة بقبلي علي الحداد اليوم الخميس 31 ديسمبر 2020، انه تم تسجيل 3 حالات وفاة جديدة جراء الاصابة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك اجمالي الوفيات منذ ظهور الوباء الى اليوم، إلى 132 حالة، منها 131 حالة تم تسجيلها بعد إعادة فتح الحدود في شهر جوان الفارط.

وأشار الحداد الى تسجيل 80 إصابة جديدة بالفيروس من بين نتائج العينات التي وردت، مساء أمس الاربعاء، ليرتفع بذلك إجمالي الاصابات المسجلة بالجهة منذ اكتشاف أول حالة اصابة بفيروس كورونا بقبلي الى اليوم، الى 3086 إصابة، منها 2975 إصابة تم تسجيلها موفى جوان الفارط، على إثر إعادة فتح الحدود.


يشار إلى أن 30 إصابة من بين الاصابات الجديدة المسجلة اليوم، تم التفطن اليها بالسجن المدني ببازمة، وقد اكد مدير السجن المقدم معز الحامدي، أنه وفي إطار إجراءات التقصّي التّي تقوم بها مصالح السجن تم التأكد من إصابة 30 سجينا بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف علي الحداد ، أنه قد تم اتخاذ كافة الاجراءات الاحتياطية لمنع انتشار العدوى، حيث يخضع هؤلاء المساجين للعزل بغرفتين مخصصتين للغرض وتتمّ متابعتهم يوميّا من قبل الطبيبين المتعاقدين مع السجن المدني ومن قبل الادارة الجهوية للصحة، علما وأنهم لا يشتكون من أية أعراض، فضلا عن قيام مصالح السجن بالتعقيم الدوري لمختلف الغرف والاقسام
المصدر (وات)

Post a Comment

أحدث أقدم