Breaking

سمير ‏الوافي ‏يهاجم ‏بشدة ‏شركة ‏سيغما ‏كونساي و ‏يكشف ‏تلاعب ‏الزرقوني... ‏‏

في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك؛ هاجم الاعلامي بقناة التاسعة وصاحب برنامج وحس الشاشة سمير الوافي شركة سيغما كونساي لصاحبها حسن الزرقوني.. و هذا ما دوّنه:

"ميديا سكان...اليوتيوب...الفايسبوك...تفاعل الناس...كلها تضع قناة التاسعة في مراتب محترمة في نسبة المشاهدة وفي الصدارة بأرقام هامة ومتفاوتة...إلا سيغما كونساي لا تحترم مجهود الناس ولا تعطيهم حقهم المعنوي...وتستبله التوانسة في تقاريرها السخيفة المضحكة التي تضع قناة التاسعة بعد قناة موريتانيا في ترتيب نسبة المشاهدة في تونس...فأشعر وأنا أقرأ سبر آراء سيغما أنني أستطيع أن أستدعي مشاهدي وحش الشاشة الى طاولة العشاء لقلة عددهم...أو أن بقية المشاهدين لا تجدهم سيغما في تونس لأنهم من كوكب آخر ( مثل رئيس الجمهورية )...!


سيغما كونساي عنوان بارز من عناوين التضليل والخداع في تونس...والشهادات العلنية والمضيقة التي قيلت فيها من سياسيين ومؤثرين وشهود...تؤكد حقيقة ما تمارسه هذه الوكالة من تضليل وتزييف وتحريف لحقيقة ميولات وإختيارات التوانسة...ومن توجيه مشبوه ومريب للرأي العام...ويجب فتح هذا الملف لكشف الحقيقة...!!!


ليس هناك عاقل حتى الذين ضد توجهات قناة التاسعة...يقتنع ويصدق أنها في الترتيب الأخير بعد كل القنوات التي بعضها خارج القانون وخارج الواقع...إلا إذا اليوتيوب لايف يكذب وميديا سكان تكذب والفايسبوك يكذب وتفاعل الناس إشاعة...وسيغما صدق الله العظيم...!!!


إنه إستحمار وإستبلاه للناس...و سرقة مفضوحة لمجهودات مئات التقنيين والصحفيين والمنشطين والموظفين...وسطو على نجاحهم وعرقهم وتعبهم من أجل صمود القناة في ظروف صعبة جدا...حرام عليك يا حسن الزرقوني...!!!

Post a Comment

أحدث أقدم