Breaking

رضا ‏بلحاج ‏: ‏ قيس ‏سعيد ‏لديه ‏تسجيلات ‏لإجتماع ‏رسمي ‏لحركة ‏النهضة ‏فيه ‏مس من ‏رئيس الجمهورية. ‏(التفاصيل) ‏

قال القيادي السابق بحزب التحرير ذو المرجعية الإسلامية المتشددة، رضا بلحاج، إن رئيس الجمهورية قيس سعيّد تلقى تسجيلات بالصوت والصورة فيها حملة نقد ساخر منه وتمس من شخصه من قبل حركة النهضة.


وأضاف بلحاج في حوار نشرته صحيفة 24/24 الأسبوعية الصادرة اليوم الجمعة 26 فيفري 2021، أن تسجيلا من اجتماع رسمي للحركة وصل لقيس سعيد جعله يتحدث عن الغرف المغلقة في أحد خطاباته، إذ قيل فيه إنه لا يستطيع فعل شيء كرئيس وهو ما اعتبره تحقيرا من دوره، وفق ما جاء على لسان بلحاج.



وشوهد سعيد وبلحاج فترة الحملة الانتخابية الرئاسية يتحادثان في أحد مقاهي العاصمة وكأنهما مقربان، في حين أكد بلحاج في الحوار المذكور، أن علاقته بالرئيس قبل توليه الرئاسة كانت دائما بخصوص التفاعل في الآراء مثله مثل أي سياسي قابله سابقا على غرار المنصف المرزوقي وعبد الفتاح مورو، نافيا وجود اي اتصال مباشر حاليا معه، مضيفا: "لكن بعض الأشخاص القريبين منه ومن خدموا حملته الانتخحابية يتصلون بي لمناقشة بعض المواقف السياسية".



كما تحدث رضا بلحاج عن التصريح الأخير للامين العام للمنظمة الشغيلة نور الدين الطبوبي والذي كان نقديا للرئيس قيس سعيد عكس التصريحات التي سبقته، واصفا إياه بالشيء الخطير، إذ ربما يفسر أن هناك قرار جماعي بالاصطفاف ضد رئيس الدولة.


Post a Comment

أحدث أقدم