عاجل : التمديد في حظر الجولان والإجراءات الإستثنائية. (التفاصيل) ‏

قررت ولاية القصرين التمديد في الإجراءات المُعلن عنها بتاريخ 05 مارس في إطار اللجنة الجهوية للحد من انتشار فيروس كورونا، على أن تشمل كل مرجع النظر الترابي لمعتمدية سبيطلة وذلك لمدة 10 أيام إضافية بداية من الغد 15 مارس 2021.

ودعا والي القصرين رؤساء البلديات المعنية باستصدار قرارات التمديد في حدود الصلاحيات المخولة والحرص على تنفيذها طبق التشريع والتراتيب الجاري بها العمل.وتتعهد الإدارة الجهوية للصحة بتكثيف عمليات رفع العينات وإجراء التحاليل لمزيد محاصرة انتشار الفيروس.


وفيما يتعلق بعمادة القصر ومنطقة الرحايات الراجعة لها بالنظر فإنها تخضع لنفس الإجراءات التي تم اعتمادها والتمديد فيها في كل عمادات معتمدية سبيطلة.

يُذكر أنه على اثر اكتشاف اصابات بالسلالة البريطانية لفيروس كورونا في منطقة الرحيات ومدينة سبيطلة، قررت اللجنة الجهوية لمجابهة فيروس كورونا خلال جلسة انعقدت يوم 05 مارس، حظر الجولان بمدينة سبيطلة وعمادات السرور والخضراء و القصرمن الساعة الرابعة مساء الى الساعة الخامسة صباحا بإستثناء الحالات المتأكدة وتعليق الصلاة في جميع المساجد ورفع الكراسي بالمطاعم و المقاهي مع الالتزام بالأكلات الجاهزة والاواني ذات الاستعمال الوحيد.

كما قررت اللجنة منع انتصاب الأسواق الأسبوعية بكامل مرجع نظر معتمدية سبيطلة وغلق الحمامات و قاعات الأفراح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال