Breaking

رفيق ‏عبد ‏السلام ‏: ‏يدعو ‏شباب ‏النهضة ‏الي إكتساح ‏كل ‏الجهات ‏و ‏الاسواق ‏و ‏الساحات ‏العامة و ‏المقاهي ‏للدفاع ‏عن ‏الحركة. ‏

في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، اليوم الخميس غرة افريل 2021، دعا القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام شباب حركة النهضة الي اكتساح كل الجهات و الاسواق و الساحات العامة لدعم الحركة ضد حملات التشويه التي تتعرض لها. 
وفيما يلي نص التدوينة:


"أدعو أبناء النهضة وبناتها، وخصوصا الشباب النهضاوي اليقظ، الى الانخراط في حملة تواصلية  موسعة مع الشعب في مختلف الجهات والمحليات،من الاسواق والساحات العامة، الى المقاهي وسائر التجمعات، لتجديد  صلاتكم بجذوركم الاجتماعية الضاربة في مختلف  مدن تونس وقراها. فهذه أهم  وسائل إعلام بأيدكم لكسب قلوب وعقول الناس وحمل همومهم في العسرة واليسرة، وهي أوسع أثرا وأكثر مضاء ومن كل الفضائيات والإذاعات والصحف، فلا تجعلوا من مقراتكم ومكاتبكم فضاءات للاحتجاب او الانعزال عن محيطكم الاجتماعي الأوسع.




تونس في أمس الحاجة الى حزب وطني قوي ومنظم مثل حركة النهضة، ولا توجد اي قوة أخرى قادرة على أخذ مكانكم في تونس.لا تهتموا كثيرا بحملات  والتضليل والتشويه ، فلن تزيدكم الا قوة وتجذرا شعبيا."

Post a Comment

أحدث أقدم