عاجل ‏/ ‏عبد ‏الكريم ‏الهاروني ‏يمثل ‏أمام فرقة أمنية ‏لهذا ‏السبب. ‏

اكد عبد الكريم الهاروني رئيس مجلس شورى حركة النهضة اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 انه تم الاستماع اليه من قبل الفرقة المختصة للباحث المناب في خصوص الشكاية التي قال انه سبق ان تقدم بها للنيابة العمومية ضد عدد من الأشخاص والصفحات وكل من سيكشف عنه البحث .

وذكر بأنه كان قد رفع هذه الشكايات من اجل ما اعتبره حملة تشويه وكذب ونشر أخبار زائفة وتحريض استهدفت شخصه بشكل مركز قبل 25 جويلية 2021 وبعد هذا التاريخ.

واكد الهاروني في بلاغ للراي العام صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك “ثقته في القضاء التونسي الذي قال انه يبقى احد ركائز دولة القانون والدعامة الاساسية لحفظ الحقوق والحريات”.

كما اكد “حرصه على متابعة الشكايات مع إحاطة التونسيين بتطورات الملفات بما يتلاءم واحترام الإجراءات القضائية وذلك في إطار حق المواطن في معرفة الحقيقة كاملة”.

يشار الى ان الهاروني كان قد اعلن منذ يوم 21 اوت المنقضي عن رفعه هذه الشكايات معتبرا ان ما وصفه بحملة الكذب والتشويه التي استهدفته ساهمت في تسميم المناخ العام في البلاد وانه انجرت عن ذلك كله تداعيات خطيرة في اشارة الى تصريحات بخصوصتفعيل صندوق الكرامة المعروف اعلاميا بصندوق التعويضات .

إرسال تعليق

أحدث أقدم