جوهر ‏بن ‏مبارك ‏ : "محاولة إقتحام منزلي جاءت بعد يومين من محاولة إعتداء من طرف ميليشيات الانقلاب

قال الناشط السياسي و أستاذ القانون الدستوري جوهر بن مبارك في مداخلة له مساء اليوم الأربعاء  في برنامج 'منك نسمع ' على موجات "ديوان أف أم" ان 3 أمنيين بالزي المدني حاولوا منتصف نهار اليوم خلع باب منزله و الدخول اليه عنوة دون الحصول على اذن في ذلك من القضاء .

واعتبر بن مبارك أن ما حصل يعد محاولة لإخافته و ارباكه في علاقة بالتحرك المبرمج يوم الأحد القادم و الذي دعت له "مواطنون ضد الانقلاب" بشارع الحبيب بورقيبة من أجل الدعوة لإسقاط الانقلاب ، حسب تعبيره.

وأضاف الناشط السياسي المعارض أنه عاش حالة من الرعب عقب محاولة اقتحام منزله وذلك بعد يومين من تعرضه الى محاولة اعتداء قرب منزله من طرف " ميليشيات تابعة لتنسيقيات الانقلاب" ، وفق تعبيره.

ولفت الى أن كاميرات المراقبة الموجودة في الإقامة سجلت محاولة اقتحام منزله من قبل 3 عناصر أمنية بالزي المدني نزلوا من سيارة شرطة  بالإضافة الى وجود شهادات الجيران و حارس الإقامة ..

 وأشار  الى أن كل من وكيل الجمهورية لدى ابتدائية أريانة و مساعده أكدا  له أنه تم اعلامهما من قبل الوحدات الأمنية و لكنهما لم يأذنا بطرق بابه بعنف أو بمحاولة خلعه .

وأفاد جوهر بن مبارك أن عنصرين أمنيين فرّا عقب وصول المحامين الى منزله لتتم ملاحقتهما أين عرف أحدهم نفسه على أنهم من منطقة الأمن الوطني بأريانة و جاؤوا للاطمئنان عليه ..

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال