فاضل عبد الكافي يرد على رئيس الجمهورية : " حالة هذيان و مانيش باش نهبط لهذا المستوى.. "(فيديو)

علق رئيس حزب أفاق تونس فاضل عبد الكافي ، اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر 2021 ، على إتهامات رئيس الجمهورية "المبطنة" له بأنه مطلوب قضائياً "ويمشي يفضها لروحو مع القضاء قبل ما يوليلنا خبير في الإقتصاد " ، بالقول أن رئيس الجمهورية فعلاً قصده هو في شخصه.


 هذا و ابدى عبد الكافي إستاء مما إعتبره سوء إدارة رئيس الجمهورية للأزمات وانفعاله المبالغ فيه قائلا "خطاب قيس سعيد ليس خطاب رئيس جمهورية ولا خطاب سياسي ولا مسؤول .. أنا كيف كملت من الوزارة مشيت للقضاء وواجهته ونقول للرئيس على مراد الله ! هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها بدون أدلة وبتشنج غير مبرر!".

وأبدى عبد الكافي عميق استيائه مما إعتبره خطاباً متشنجاً لرئيس الجمهورية قيس سعيد وذاهباً في تعميق الهوة بين الفرقاء وتقسيم التونسيين.

واضاف،زي من تقسيم التوانسة راك تحكي على القضاء كوظيفة وهو سلطة أنت لا تحترمها ! خطاب رئيس الجمهورية كيف العادة مجهول المعالم ولكن الظاهر أنو يقصد فيا أنا ".


ونصح فاضل عبد الكافي رئيس الجمهورية بضبط نفسه خلال خطاباته الموجة للعموم أو ضيوفه في القصر!

وتابع عبد الكافي. أن قيس سعيد لم يعد يملك منهجاً واضحاً في كلمته وأضحى عصبياً بدون مبرر " فهمنا فاش قاعد تحكي راهو ما فما حد قاعد يفهم فيك ! تو نستناو الحملة التفسيرية باش تفهمنا شنوا حب يقول".

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال