جوهر بن مبارك : الشعب التونسي إستجاب لمطلب مواطنون ضد الإنقلاب و قاطع "مسرحية" إستشارة قيس سعيد البائسة' . (فيديو)

قال الناشط السياسي وعضو مبادرة مواطنون ضد الإنقلاب جوهر بن مبارك اليوم السبت 29 جانفي 2022  إن الشعب التونسي استجاب لمطلبهم بمقاطعة الاستشارة الالكترونية التي وصفها بالمهزلة متابعا  القول' الشعب التونسي  يقاطع هذه المسرحية البائسة' .


واعتبر بن مبارك في كلمة له  لدى حضوره أمسية وفاء لروح الفقيد رضا بوزيان بسوسة اليوم صحبة عدد من أعضاء مبادرة مواطنون ضد الانقلاب على غرار العجمي الوريمي وشيماء عيسى والعميد عبد الرزاق الكيلاني ورضا بلحاج ومحمد لمين البوعزيزي أن الأرقام التي قدمها رئيس الجمهورية بخصوص عدد المشاركين في الاستشارة الوطنية مغلوطة كالتي قدمها بشأن رقم المؤيدين له في إحدى المسيرات. 



و اعتبر جوهر بن مبارك أن دولة البوليس قد انتهت بعد أن تم إسقاطها مرة ثانية يوم 14 جانفي 2022، مضيفا ''لقد رفعنا شارة النصر وراية تونس في شارع الحبيب بورقيبة أرادوا ذلك أم أبوا وكان ذلك بفضل الشهيد رضا بوزيان'


وقال جوهر بن مبارك إن رئيس الجمهورية وضع حكومة من الدمى، مشيرا إلى أن مبادرة مواطنون ضد الانقلاب دعت رئيسة الحكومة نجلاء بودن بن رمضان إلى الاستقالة واحترام نفسها لكنها إلى حد الآن لم تستجب لدعوتهم. 

وأضاف أن حكومة نجلاء بودن غير قانونية وغير شرعية وفاقدة لجميع صلاحيتها بعد أن استأثر بها رئيس الجمهورية لنفسه، حسب قوله. 

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال