error: ممنوع النسخ !!

Breaking

عاجل / رفيق بوشلاكة : يتحدثون عن العشرية السوداء سوّد الله وجوههم.. و قد كانوا محصنين بدستور يحمي حقوقهم.. و يدعوا المواطنيين الي هذا الأمر الخطير.. (صورة)

في تدوينة جديدة نشرها اليوم الثلاثاء غرة فيفري 2022، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، وجه القيادي بحركة النهضة رفيق عبد السلام، اتهامات خطيرة رئيس الجمهورية، ح يث قال ان الدولة استولت على مدخرات المواطنيين في البريد التونسي لدفع الاجور، و ان الدور قادم على مدخراتهم في البنوك، حسب قوله. 

داعيا في الاطار ذاته المواطنون الي سحب اموالهم من مكاتب البريد و البنوك، وفيما يلي نص التدوينة:



هذه المرة تم الاستيلاء عنوة على مدخرات المواطنين  في البريد لدفع  جرايات الموظفين،  وفي المرة  القادمة سيتم الاستيلاء على مدخرات المواطنين في البنوك  لدفع  الجرايات الشهرية، يعني أن كل من له رصيد بنكي عليه أن يتحسس جانبيه من الآن لأنه  سيجد نفسه عرضة للسطو المنظم من طرف دولة الإفلاس. 


يتحدثون عن العشرية السوداء، سوّد الله وجوههم، وقد كانوا  محصنين بدستور يحمي حقوقهم  ونظام ديمقراطي يجسد حرياتهم الخاصة والعامة، وكانت تصلهم رواتبهم في أوقاتها المحددة، وفي الأعياد  والمناسبات الكبرى يتم تقديم  مواعيد الدفع إلى أواسط الشهر وحتى بداياته أحيانا، ولم يعرفوا يوما الوقوف في الطوابير للحصول على الخبز او الزيت أو المعجنات، فضلا عن فارق الأسعار وغيره.


كل ما كان أسودا وقاتما  في العشرية الماضية،  هو من  صنيع  الثورة المضادة التي  تآمرت بالليل والنهار من أجل إسقاط  التجربة التونسية، ثم  تحالفت أخيرا، وليس آخرا،  مع الانقلاب الغادر لقيس سعيد الذي نعتوه كذبا وبهتانا بتصحيح المسار، وهو في الحقيقة تخريب للمسار ولكل شيء.

Post a Comment

أحدث أقدم