عاجل / جوهر بن مبارك : يكشف عن خطة ما يسمى بـ "مواطنون ضد الإنقلاب" للإطاحة برئيس الجمهورية اليوم 20 مارس و عودة البرلمان . (صور)

جوهر بن مبارك و ما يسمى مواطنون ضد الانقلاب، يكشف عن برنامج التحرك الاحتجاجي الذي دعا له اليوم الاحد 29 مارس 2022 ، تزامنا مع عيد الاستقلال، موعدنا يوم الأحد 20 مارس 2022 في مسيرة حاشدة انطلاقا من باب سعدون نحو ساحة باردو على الساعة 10 صباحا لاحياء ذكرى عيد الاستقلال ورفضا لاستشارة التحيل وفرض العودة للمسار  مسيرة حاشدة انطلاقا من باب سعدون نحو ساحة باردو على الساعة 10 صباحا لاحياء ذكرى عيد الاستقلال ورفضا لاستشارة التحيل وفرض العودة للمسار الدستوري :


حلقة جديدة نصلها في سيرورة مقاومة الانقلاب، ومعركة أخرى نخوضها لإسقاطه، اودعنا في الاجال القانونية الاعلام بتحرك يوم الأحد الموافق لعيد الاستقلال 20 مارس 2022، إحياء لذكراه وتمسكا بمبدإ إستقلالية قرارنا الوطني، وادانة للتضييق على الحريات العامة فردية كانت او جماعية،
اليوم تواصلنا مع الجهات الامنية المختصة ترابيا لضمان تأمين التحرك، اتفقنا في أشياء واختلفنا في بعض الاشياء بما لا تأثير له على حسن سير التحرك، من منطلق التجارب السابقة، نوصي بما يا يلي:


اولا: برنامج التحرك وفقراته تجدونها مفصلة في الاعلام المرفق بالتدوينة: تجمع بمستوى باب سعدون قبالة المركز التجاري البراق، وموقف الحافلات والسيارات بين مستشفيي الأطفال شارل نيكول (اطلال سجن 09 افريل سابقا)، ثم مسيرة على طول شارع 20 مارس تفضي الى مهرجان خطابي بساحة باردو. 


ثانيا: اي سيدي قبل ما توصل ساحة التجمع تخلص من كل قطعة معدنية او بلاستيكية حادة (موسى، مقص اضافر، وحتى مشط شعر) وانت سيدتي علب المكياج ومبرد الاضافر والمشط واي حاجة يمكن لأمننا الجمهوري العزيز ان يعتبره سلاحا ابيض ... (تذكروا هاك الصور المعتبرة أسلحة بيضاء).


ثالثا: الاموال والنقود حاولوا الكوارط (الاوراق النقدية) تخلوها في دياركم، يتسامح في الاموال الى حدود 30 او 40 دينار ما زاد عليها قد يضع صاحبها في شبهة توزيع الاموال (حتى نلقاووها لهمنا خلي باش نوزعوها) كذلك كثرة الصرف قد تتحول لاسلحة مقذوفة.


رابعا: نقاط التفتيش جعلت لحماية التحرك وليست للتحرش ولا للمس من الكرامة، اذا امننا الجمهوري حب يفتشك مادام ماعندك علاش تخاف خليه يقوم بواجبه.

خامسا: المحامون خذاو احتياطاتهم وحضرو التنابر للتدخل عند اللزوم، اذا لا قد الله صارت ايقافات، الي يتحط في الموقف هذا يرفض اي حديث بدون حضور المحامي، اتصالك بالمحامي ضمانة قانونية لحسن سير البحث والطريقة الوحيدة الي نعرفوك انت وين اذا لا قدر الله وقعت اختطافات،
والله ولي التوفيق حفظنا وإياكم من كل شر
#مواطنون_ضد_الانقلاب

إرسال تعليق

أحدث أقدم