عاجل / بعد إطلاق سراحه: صحفي يكشف عن مفاجآت جديدة مدوية في ملف نور الدين البحيري.. |موزاييك نيوز

تعليقا على قرار رفع الاقامة الجبرية على القيادي النهائي، نور الدين البحيري و الصورة المثيرة التي نشرها سمير ديلو كتب الصحفي منير الهاني على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك مايلي:

موزاييك نيوز- لبارح تم رفع الإقامة الجبرية على نور الدين البحيري و فتحي البلدي.. اولا سمير ديلو نشر صورة للبحيري اعتقد انها فوتوشوب.. صورة كاذبة لجلب التعاطف و الشعبية المزيفة بعد ان نفد رصيدهم و نفدت شعبيتهم..
ثانيا لو كان جاء فيكم الخير راكم واقفين مع فتحي البلدي أما مش واحد فرض وواحد سنّة..


و استبلاه الناس بلغة سقط الإنقلاب وانتصر البحيري..وترويج اخبار زائفة على أساس أن قيس سعيد خاف على صحة البحيري بعد تصريح طبيبه الخاص.. هذا الكل كلام يسربو فيه للقطيع متاعهم ليصدق ويصفق للزيف والكذب متاعهم... قيس سعيد مخافش وقت عاملين مسيرات واحتجاجات.. مخافش وقت معتصمين.. مخافش وقت مسكرين الشارع قدام السبيطار وبايتين قدامو.. ومخافش وقت ترويجكم للاشاعات بوفاة البحيري مئات المرات. .. وديما يخرجكم ويقلكم سيتم تطهير البلاد والقانون فوق الجميع.. ولارجوع إلى الوراء.. .


وبالنسبة لموضوع رفع الإقامة الجبرية ..علاش؟..خاطر تو رسميا ولى عندو ملف فيه كل شي وبالدليل وباش يتم البتّ فيه من طرف القضاء.. والعين التي لا تنام المجلس الأعلى المؤقت للقضاء.. سيكون عين القضاء داخل القضاة نفسهم وليغلط يخلص..

إرسال تعليق

أحدث أقدم