عاجل / مخبأة داخل صهريج لنقل الاسمنت: الديوانة : تحبط محاولة تهريب كمية هامة من الملابس الجاهزة بقيمة 2,3 مليون دينار. (صور)

في بلاغ للديوانة التونسية نشر اليوم الثلاثاء 05 افريل 2022، على صفحتها الرسمية، جاء فيه، ان  وحدات الحرس الديواني بصفاقس تحبط محاولة تهريب كمية هامة من الملابس الجاهزة بقيمة 2,3 مليون دينار داخل صهريج لنقل الاسمنت.

في إطار مكافحة التهريب على كامل التراب الوطني وعلى إثر توفّر معلومة مفادها تعمّد أحد الأشخاص تهريب بضائع على متن شاحنة صهريج لنقل الاسمنت تحمل ترقيم أجنبي، تولت فرقة الحرس الديواني بالصخيرة من ولاية صفاقس توجيه دوريتين قصد نصب كمين على مستوى الطريق السيارة رقم1.


وبرصد الشاحنة المذكورة تم إيقافها وبسؤال السائق عن محتوى الصهريج أفاد أنه  فارغ، وحيث تعذّر على أعوان الدوريتين فتحه على عين المكان، تمت مرافقته إلى ميناء صفاقس قصد تمريره على جهاز الكشف بالأشعة أين تبين وجود كمية كبيرة من الأجسام المشبوهة داخله.
وبإستشارة النيابة العمومية أذنت بتسخير مختص في الحدادة قصد فتح الصهريج والذي تم العثور داخله على 38095 قطعة من الملابس الجاهزة متمثلة خاصة في قبعات وأحذية رياضية وملابس مختلفة فاقت قيمتها الجملية 2.3 مليون دينار.

تم حجز البضاعة ووسيلة النقل وتحرير محضر حجز في الغرض، كما عهدت النيابة العمومية لوحدات الحرس الديواني باستكمال الأبحاث.

إرسال تعليق

أحدث أقدم