تونس تحبس أنفاسها: بعد إعلان جبهة الخلاص.. أسبوع حاسم و فارق في تاريخ تونس و هذا ما سيعلنه رئيس الجمهورية.. التفاصيل

تواصل اللجان المكلفة بالتحريات في عدة ملفات وفي سرية تامة بإذن من رئيس الجمهورية قيس سعيد تقاريرها ،وفق تسريبات اعلامية متطابقة، حيث انه تم فتح تحقيق عاجل في حق العشرات من الذين تحصلوا على تعويضات بعد الثورة، وذلك ،بعد ان تأكد انه تم الإستيلاء على مليارات من خزينة الدولة لتمتيع العديد الشخصيات السياسية البارزة جدا و المعروفة بمبالغ مالية ومشاريع وعقارات. 

و وفق ذات المصادر الأيام الأربعة من شهر ماي الي حدود يوم 08 ماي 2022 ، حاسمة و مصيرية في تاريخ تونس من حيث المراسيم المزلزلة التي ستصدر وانطلاق محاسبة الرؤوس الكبرى التي تآمرت على الدولة وخططت لحكومة موازية مع تقسيم تونس الىى حكومتين على طريقة السيناريو الليبي.


كما ينتظر ان يتم منع عديد الشخصيات من السفر والقيام بجرد للحسابات البنكية بسبب التمويلات الأجنبية ،مع اصدار قائمة سوداء للممنوعين من النشاط السياسي والإنتخابات ،كما سيتم تنظيم مسيرة كبرى يوم 8 ماي 2022 لدعم رئيس الجمهورية ومسار 25 جويلية.



وتأتي هذه التحركات تزامنا مع تحركات موازية النهضة وبعض الأحزاب الاخرى التي تدعم نجيب الشابي من اجل اعلان حكومة موازية على الطريقة الليبية سيتم تزكيتها من البرلمان المنحل .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال