الأهلي المصري يحقق فوزا صعبا على الرجاء المغربي.. ملخص المباراة.

إنتهت منذ قليل مباراة الاهلي المصري والرجاء المغربي ضمن ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا على نتيجة هدفين مقابل هدف لصالح المارد الأحمر.

الأهلي المصري، بادر بإفتتاح النتيجة مبكرا من علامة الجزاء، حين إحتسب الحكم ضربة جزاء على فريق الرجاء المغربي في الدقيقة السابعة من بداية المباراة، تصدى لها متوسط الميدان عمرو السولية، ويفتتح النتيجة. 


 وتواصل ضغط الفريق، المصري ليتمكن من تحقيق هدف ثاني في الدقيقة 27 عن طريق حسين الشحات، ليتمكن الفريق المغربي من تقليص النتيجة مع نهاية الشوط الاول. 


الشوط الثاني شهد سيطرة مصرية لفريق القرن الاهلي المصري، دون فاعلية تذكر، حيث اضاع عمرو السولية ضربة جزاء، و حصول فريق الرجاء على بطاقة حمراء، لتنتهي المباراة على نتيجة هدفين  مقابل هدف، ويتأجل الحسم الي مباراة العودة الاسبوع المقبل بالدار البيضاء. 

فريق الاهلي المصري دخل المباراة بتشكيلة متكونة من، حراسه المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، محمد عبدالمنعم، كريم فؤاد، الوسط: حمدي فتحي، مجدي أفشة، عمرو السولية، الهجوم: أحمد عبدالقادر، محمد شريف، بيرسي تاو.


اما تشكيلة الرجاء المغربي فكانت كالتالي ، أنس الزنيتي، عبدالإله مدكور، مروان هدهودي، جمال حركاس، عبدالجليل جبيرة، محمد مكعازي، محمد زريدة، فابريس نجوماـ محسن متولي، حميد أحداد، زكرياء الهبطي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال