الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد :" يعيشك حنبعل".

نشرت الصفحة الرسمية لنادي مانشستر يونايتد صورة للاعب حنبعل المجبري واردفتها بعبارة "يعيشك حنبعل".ونشر الموقع الرسمي للنادي الانجليزي حوارا مع حنبعل المجبري.

وكشف حنبعل المجبري لاعب منتخب تونس ومانشستر يونايتد، عن لاعب كان السبب في تفضيله الانتقال من موناكو إلى أولد ترافورد قبل نحو عامين، رغم تلقيه العديد من العروض الكبرى.

 
وقال حنبعل في تصريحات إعلامية: "فضلت الانضمام إلى مانشستر يونايتد على العديد من عمالقة أوروبا. اخترت الانضمام إلى النادي الأكبر في العالم".

وعن تفاصيل إتمام الانتقال، قال صاحب الـ19 عامًا: "دعاني مانشستر يونايتد لحضور مباراة ودية في النرويج ضد أحد الفرق المحلية في صيف عام 2019. سافرت إلى هناك والتقيت بالنجم الفرنسي بول بوجبا. تحدث بوجبا معي وكان الأمر جنونيًا بالنسبة لي".

ويؤكد اللاعب الشاب أن وجوده في مانشستر يونايتد، يعد من المكاسب الكبيرة بالنسبة إليه، مضيفًا: "أنا ارتدي قميص ارتداه من قبلي أساطير عديدة مثل ديفيد بيكهام وبول سكولز".

 

وتطرق حنبعل للحديث عن منتخب تونس، متابعًا: "عندما اخترت تمثيل منتخب تونس، تعجب الجميع من قراري وقالوا لي كيف تفعل ذلك؟! أنت تلعب لمانشستر يونايتد. أرى أنني اتخذت القرار المناسب".

إرسال تعليق

أحدث أقدم