error: ممنوع النسخ !!

Breaking

رفيق بوشلاكة: قيس سعيد يبيع في الوهم للشعب التونسي و الوضع المعيشي في عهد النهضة أفضل.

في تدوينة نشرها اليوم الخميس 14 افريل 2022، على صفحته الرسميوة بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، قال القيادي بحركة النهضة، رفيق عبد السلام، ان المشكلة ليست في ترفيع أسعار  المحروقات في ظل صعود أسعار  النفط عالميا. 

 ولكن المشكلة أولا في حجم هذه الزيادة التي لم يسبق لها مثيل في تاريخ الحكومات التي تعاقبت على  تونس. ثانيا في ارتفاع  منسوب الأوهام التي أطلقها قيس سعيد منذ ان دخل قصر قرطاج  بزعم  أنه سيجلب للتونسيين الرفاه والغنى،  وأن الثروة على مرمى حجر من جيوبهم  بمجرد دعمه في حركته الانقلابية يوم 25 جويلية. 


واضاف رفيق عبد السلام، الحصيلة الى حد الآن إفراغ جيوب التونسيين ومزيد تفقيرهم وتبهذيلهم زائد قمعهم ، وفوق هذا وذاك الضحك عليهم.


و تابع،قيس سعيد " يهد" على مخازن الحديد بالرشكلو  فتزيد الأسعار أكثر من ثلاثين في المائة، يتحدث عن البطاطا والاحتكار فتزيد أسعار الخضروات والفواكه  أكثر من الضعفين، يكرر القول  في الفساد والرشوة،  فتنتشر الرشوة  على مشارف الطرقات وفي كل مكان بشكل غير مسبوق. 

و ختم عبد السلام بالقول، قيس سعيد هو اليوم الحاكم بأمره بعدما وضع  كل مفاتيح السلطة بيده، ومن ثم لم تعد تنطلي  كذبة: هم ، وهم، وهم، لأنه لا يوجد اليوم الا أنا ثم أنا، أي قيس سعيد  الى جانب قيس سعيد لا غير.

Post a Comment

أحدث أقدم