من بينهم سامي الفهري و بلطي و صابر الرباعي و كادوريم :تعرف على قائمة أغني 10 مشاهير في تونس

نقدم لكم اليوم قائمة أغني 10 مشاهير في تونس ، وذالك بالإعتماد علي العديد من التقارير والإحصائيات، و تقتصر القائمة علي المشاهير في مجالات الفن والتمثيل والرياضة والجمال والموضة و نجد في المرتبة : 


غالي العمدوني او غالي كما هو مشهور عند الجميع وهو مغني راب تونسي يعيش وينشط في ايطاليا في مجال الراب والانتاج وهو من انجح مغنين الراب في ميلانو.


هي امراة تونسية متخصصة في الفن المعاصر في عالم الجمال والموضة وهي ابنة الملياردير كمال الأزعر.



يعتبر الممثل ضافر العابدين من الوجوه المعروفة في تونس وأيضا 

على مستوى العالم العربي وهو ما ساهم في نجاحه في تكوين ثروة محترمة تجعله من أغني الممثلين في تونس.



يحتل الاعلامي والمخرج ومالك قناة الحوار التونسي سامي المهري المرتبة السابعة في أغني مشاهير تونس. 
من بينهم سامي الفهري و  بلطي و عفاف جينيفان:تعرف على قائمة أغني 10 مشاهير في تونس 


والذي يلقب ايضا بشيخ الراب في تونس. حيث نجح في تكوين ثروة تجعله يتربع على قائمة اغني فنانين الراب في تونس والوحيد في هذه القائمة.


هو لاعب كرة سلة تونسي ينشط في الدوري الامريكي الشهير NBA قبل ذلك لعب في الفريق الاسباني ريال مدريد ويعتبر الرياضي الوحيد في قائمة أغني المشاهير في تونس.


هي عارضة أزياء ومقدمة برامج تونسية وهي تعتبر من أغني النساء المشاهير في تونس وتلقب أيضا بالحسناء المليارديرة، حيث أطلقت الصحافة الإيطالية على زواج جنيفان والملياردير الإيطالي ماركو بروفيرا بزواج القرن.


يحتل صابر الرباعي المرتبة الثالثة في أغني المشاهير العرب حيث نجح الرباعي في تكوين ثروة ضخمة والتفوق على العديد من المشاهير العرب باستثناء الفنان والممثل المصري عادل إمام، وتقدر ثروة الرباعي أكثر من 200 مليون دينار بالعملة التونسية.



هو مغني راب تونسي مقيم في عدة دول بينها فرنسا وامريكا ووفقا للعديد من الإحصائيات والتقارير فإن سواغ مان يعتبر من أثرى أثرياء الفن والمشاهير في تونس ويمتلك ثروة ضخمة، حيث نجح ريان في الاستثمار في مشاريع عديدة تجارية وعقارية وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

كما اتهم ريان في وقت سابق بالتحيل والسرقة و رفعت ضده العديد من القضايا حيث تم سجنه بعد أن يطلق سراحه في اوخر شهر 7 من 2021.


وفي المرتبة الاولى نجم مغني الراب السابق و رجل الأعمال 

هو مغني الراب التونسي الشهير، وزوج ابنة الرئيس التونسي الأسبق« بن علي » والذي يتصدر أغني مشاهير تونس وهو من أشهر الفنانين في تونس والعالم، ويملك كادوريم ثروة ضخمة تجعله يتربع على عرش أثرياء عالم الفن والمشاهير في تونس.


إرسال تعليق

أحدث أقدم