قال أن الأيام القادمة ستشهد حملة إيقافات واسعة لقيادات نهضاوية بارزة: هل ورط نجيب الشابي راشد الغنوشي في ملف الجهاز السري من حيث لا يعلم.؟

على ما يبدو ان الندوة الصحفية لهيئة الدفاع عن الشهيدين المبرمجة  اليوم و التي قيل عنها ، انها ستكشف معطيات جديدة و مدوية في خصوص بما عرف اعلاميا بملف الجهاز السري لحركة النهضة .. الندوة الصحفية السابقة كان قوية و مزلزلة لاركان حزب الاخوان.. حيث لم يصمدو سواء بعض الساعات حتى بادرو بعقد ندوة صحفية لتكذيب كل ما ورد على لسان اعضاء هيئة الدفاع ، بل اكثر من ذلك .. خرج علينا يومها السيد سامي الطريقي في حالة هياجان و هستيريا غير مسبوقة..


 اليوم تغير حركة الاخوان الاستراتجية الدفاعية و تبدأ بلعب اوراقها قبل يوم من الندوة الصحفية .. حيث كان لما سمي بجبهة الخلاص دور الكومبارص و أستبق الندوة الصحفية و صرح السيد نجيب الشابي نيابة عن الغنوشي و قال ان النظام يطوع قضية الشهيدين لتصفية حساباته ..


 السيد نجيب الشابي اصبح من أشرس المدافعين عن حركة النهضة في هذا الملف و لا نستغرب ان نجده في يوم من الايام كعضو في مجلس الشورى .. النقطة الثانية التي لفتت انتباهي حوار الغنوشي اليوم مع عربي 21 الاخواني .. حوار تم التطرق فيه لقضية الجهاز السري و مثل عادته ، الشيخ التكتاك اراد المناورة من خلال تتفيه القضية و جعلها تافهة و غير مهمة للتغطية عن ما سيتم تداوله غدا .. هي كذلك محاولة للضغط بصفة غير مباشرة على القضاء ووالتأثير فيه خاصة بعد قرارات منع السفر و التطورات الجديدة في هذه القضية  .. 


فقط تساؤل  ،  هل ورط نجيب الشابي بذلك راشد الغنوشي في ملف الجهاز السري لحركة النهضة من حيث لا يعلم.؟ 
-رأي شخصي -

إرسال تعليق

أحدث أقدم