محمد بوغلاب منتقدا قرار عزل 57 قاضيا : ما نستغربش نلقاو الرئيس هبط مرسوم فيه تشكيلة المنتخب التونسي لكرة القدم.

انتقد ، الاعلامي و الكرونيكور بإذاعة شمس اف ام، محمد بوغلاب، قرار رئيس الجمهورية قيس سعيد اعفاء 57 قاض مشيرا الي ان الرئيس هو نفسه الذي عين مجلس القضاء وان المجلس من، المفروض يخدم خدمتو.


وتوجه بالسؤال لرئيس الجمهورية مستنكرا "، علاش عينتو أصلا، خليتنا بلاش وكهو" مضيفا أن الرئيس لا يعرف سوى المرور بقوة وفرض قراراته على الجميع.


وتابع محمد بوغلاب قائلا " ما نستغربش نصبحو نهار نلقاو الرئيس هبط مرسوم فيه تشكيلة المنتخب الي ماشية للدوحة والا يهبط مرسوم فيه فريق الماتينال ويعين ابو نواس المنشط الرئيسي ويمنعك من الطعن في القرار".


واستعرض بوغلاب التهم "الكيدية" في حق القاضي بشير العكرمي نافيا حقيقة تعطيله للبت في اكثر من 6 الاف ملف ارهابي خاصة بعد ان انصفته المحكمة الادارية.


واشار بوغلاب الي ان العكرمي لديه تجربة 27 عام قضاهم في مكافحة الجريمة وتساءل مستنكرا "27 عام وهو فاسد وما فاق بيه حد؟؟؟ مضيفا بأن العكرمي تحصل على أعلى درجات التقييم وشارك في 53 دورة تدريبية في مكافحة الارهاب.

كما اشار بوغلاب الي ان عديد القضاة الاخرين المعروفين بالنزاهة ونظافة اليد تم عزلهم بجرة قلم من رئيس الجمهورية من بينهم يوسف الزواغي الذي وسمه رئيس الجمهورسة منذ سنة تقريبا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم