بالصور / محاولة إستهداف حياة رئيس الجمهورية: رياض جراد يفجر مفاجاة مدوية و يكشف عن الأطراف المتهمة.

تعليقا على ال ندوة الصحفية لوزارة الداخلية، كتب المحلل السياسي و الكرونيكور، بقناة التاسعة رياض جراد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مايلي:


رغم دقّة و خطورة ما أعلنت عليه وزارة الدّاخليّة، اليوم، في النّدوة الصّحفيّة حول مخطّط لإغتيال رئيس الدّولة و رمزها قيس سعيّد، فإنّ في ذلك تأكيد على أن الدّولة قائمة و تأكيد أيضا على يقظة و جاهزيّة المؤسّسة الأمنيّة و هذا مطمئن .



كما هو معلوم للجميع، الجماعات الإرهابيّة في تونس تلقّت ضربات إستباقيّة موجعة، وما زاد من هذا الوجع هو الإطاحة بواجهتهم السّياسة من الحكم و الشّروع في فتح ملفّاتهم، و بالتّالي ردّة فعلهم العنيفة و مخطّطاتهم الجبانة التي بلغت حدّ تهديد سلامة حياة رئيس الدّولة كانت منتظرة .


هؤلاء الخونة (خان، يخون، إخوان) المجرمين، مستعدّون كما قلت سابقا لحرق البلاد ببشرها و شجرها و حجرها مقابل إجهاض هذا المسار التصحيحي الذي رسمته إرادة الشّعب و مقابل إفشال الإستفتاء و الحيلولة دون الوصول له بأي ثمن و بأيّ طريقة .


أقول لمن يتساءل عن الأطراف الداخليّة و الحارجيّة التي تستهدف اليوم أمن تونس و إستقرارها و مناعة مؤسّساتها : "كفاكم تظاهرا بالغباء و حسن النيّة" .


تونس الكل تعرف شكونهم الإرهابيّين لي عايشين معانا الذين لم يؤمنوا يوما لا بدولة و لا بوطن .
الرئيس في حفظ الله و رعاية شعبه الذي عاهده .
بئس ما دبّرتم و بئس ما خطّطتم .

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال