عاجل / نجيب الشابي : حركة النهضة مستهدفة : و الندوة الصحفية لوزارة الداخلية هو تمهيد لإعتقال هؤلاء..

قال رئيس جبهة الخلاص الوطني أحمد نجيب الشابي ،في تصريح لقناة الجزيرة امس  الجمعة ،”نخشى من أن تكون الندوة الصحفية التي عقدتها اليوم وزارة الداخلية تهيئة الأجواء لحملة اعتقالات واسعة لشخصيات سياسية و إدخال البلاد في مستوى شديد للأزمة السياسية.


يذكر أن الشابي قد كشف خلال ندوة صحفية عقدتها جبهة الخلاص في ماي الماضي أن معلومات توفرت تؤكد توجه السلطة إلى حل الأحزاب السياسية وإمكانية وضع عدد من الشخصيات الوطنية والحزبية قيد الاقامة الجبرية.



ورفض الشابي الكشف عن الجهة التي قدمت لهم هذه المعطيات، مؤكدا أن حركة النهضة من بين الاحزاب المستهدفة بهذه القرارات.و أكد نجيب الشابي بأن رئيس الجمهورية قيس سعيّد كان سيُعلن عن حل الأحزاب خلال الخطاب الذي القاه ليلة عيــد الفطر لكن وقع تأخير ذلك.

هذا و نشير الي ان وزارة الداخلية ، أعلنت أمس الجمعة ، في مؤتمرا صحفيا  عن الكشف عن مخطط جدي لاستهداف حياة رئيس الجمهورية وسلامة مؤسسة الرئاسة، كما كشفت عن احباط عملية ارهابية ليلة أمس قالت ان عنصرا من “الذئاب المنفردة” حاول تنفيذها ضد مقر أمني لجهة “حساسة” دون تحديدها.

كما أفادت بأنه تم إيقاف العنصر المذكور وحجز آلة الجريمة ،مشيرة إلى أنه سبق بأن حكم عليه بالسجن 17 عاما وبأنه أفرج عنه العام الماضي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم
محتوى مدفوع
محتوى مدفوع